كتائب القسام تؤكد مواصلتها تطوير قدراتها خلال عرض عسكري في غزة

QASAM11

غزة (الاراضي الفلسطينية)  ـ  (ا ف ب) – اكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس خلال عرض عسكري نظمته مساء السبت في حضور رئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة انها تواصل تطوير قدراتها.

وقال متحدث باسم القسام خلال العرض الذي شارك فيه مئات من عناصر القسام امام الصحافيين “الكتائب اصبحت اليوم اقوى بكثير مما كانت عليه في حجارة السجيل (الهجوم الاسرائيلي على غزة في 2011) ومعركة الفرقان (الحرب الاسرائيلية نهاية 2008) وانها مستمرة في مرحلة الاعداد والتطوير استعدادا للمعركة الفاصلة مع الاحتلال الاسرائيلي لتحرير القدس”.

واضاف “رسالتنا إلى العدو الصهيوني بان المقاومة الفلسطينية ستحطم جبروتكم وستزيل كبرياءكم في اي معركة قادمة”، وتابع ان “الافراج عنكم ايها الأسرى لن يطول ولن يهدأ لنا بال حتى تكونوا بيننا مرفوعي الرأس. شلت أيدينا ان نسيناكم”.

وتجول مقاتلو القسام وغالبيتهم ملثمون وهم يحملون انواعا مختلفة من الاسلحة الرشاشة وقاذفات “آر بي جي” في شوارع المخيم حيث لوح هنية للمقاتلين بينما كان في سيارته بينهم.

وقال المتحدث باسم القسام “ان المقاومة ستقطع الايادي التي تنازلت عن المسجد الاقصى وحقوق اللاجئين”.

ورفع المسلحون اعلاما فلسطينية ورايات حماس.

وهي المرة الاولى التي يشارك فيها هنية وهو نائب رئيس المكتب السياسي لحماس التي تسيطر على قطاع غزة، في عرض عسكري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here