كانو يقود عُمان لإسقاط تركمانستان والتأهل للدور الثاني بكأس آسيا

أبو ظبي ـ (د ب أ)- سجل اللاعب المخضرم أحمد مبارك (كانو) هدفا وصنع هدفا ليقود المنتخب العماني لكرة القدم إلى فوز ثمين 3 / 1 على منتخب تركمانستان اليوم الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات.

وحصد المنتخب العماني (الأحمر) أول ثلاث نقاط له في البطولة من خلال هذا الفوز الثمين لينفرد بالمركز الثالث، فيما مني المنتخب التركماني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ومع الفوز بالنقاط الثلاث وتحسين فارق الأهداف ، ضمن المنتخب العماني تأهله رسميا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.

وكان المنتخب العماني بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين حتى يتأهل دون انتظار نتيجة المباراة المقررة اليوم بين منتخبي لبنان وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة، والتي سيدخل الفائز منها في مقارنة مع المنتخب الفيتنامي صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث بادر المنتخب العماني بهز الشباك عن طريق النجم المخضرم أحمد مبارك (كانو) في الدقيقة 20 ،وسجل التيموراد اناديوردييف هدف التعادل للمنتخب التركماني في الدقيقة41 .

وسجل محسن الغساني هدف التقدم للمنتخب العماني في الدقيقة 84 ليمنح الفريق فرصة التأهل للدور الثاني ،وحسم محمد صالح المسلمي المباراة تماما لصالح الفريق بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here