كاميلو زونيجا يبعث رسالة اعتذار لـ نيمار

_49708

قدم الكولومبي كاميلو زونيجا اعتذاره للنجم البرازيلي نيمار عبر رسالة بعثها إليه أكد من خلالها أنه لم يقصد التدخل بعنف ولا التسبب بالإصابة البلغية، كما أشاد بالنجم البرازيلي واعتبره من أحسن لاعبي العالم.

وجاء في الرسالة: “أنا نادم جداً على الإصابة الحزينة التي تعرض لها نيمار، وهذا الوضع يؤلمني كثيراً والناتج عن حركة عادية في اللعب ولم تكن نتيجة قصد أو تدخل شرير أو سوء نية من طرفي”.

وتعرض المدافع الكولومبي لحملة تهديد على المواقع الاجتماعية بعدما أكد الأطباء أن اللاعب البرازيلي لن يلعب ما تبقى من المونديال، مما يشكل ضربة قوية لطموحات المنتخب البرازيلي في الفوز باللقب.

وأشاد المدافع الكولومبي في رسالته بالنجم البرازيلي كاتباً: “أريد أن أوجه لك تحية خاصة، فأنا أحترمك كثيراً وأعتبرك أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى أن تشفى بسرعة وتعود للعب”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here