“كاف” يقاطع كأس العالم للأندية في المغرب

_84549

قلت صحيفة جزائرية، إن المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر عدم حضور فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب من 10 إلى 20 ديسمبر المقبل.

وأشارت صحيفة “الهداف” أن: ” موقف الاتحاد الأفريقي يأتي بسبب رفض الحكومة المغربية احتضان كأس 2015؛ بسبب فيروس (إيبولا)، في الوقت الذي تستضيف فيه مونديال الأندية”.

وأضافت الصحيفة الجزائرية، إن: ” رئيس الاتحاد الأفريقي، عيسى حياتو، سيكتفي بحضور المباراة الافتتاحية والنهائية من فعاليات الحدث العالمي”.

وأكدت أن: “هناك حالة استياء كبيرة داخل أروقة الاتحاد الأفريقي من المسؤولين المغاربة، وأن موافقتهم على استضافة مونديال الأندية ستساهم في زيادة العقوبات الموقعة عليهم بسبب حالة الارتباك التي عاشها الكاف بعد اعتذارهم، وإسناد البطولة إلى غينيا الإستوائية”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. انتظروا ايبولا على الطائر معزز مكرم و مسافر على متن الخطوط الجوية الملكية التي تزاول رحلاتها بانتظام الى الدول المنكوبة بايبولا .

  2. المغرب بلد عتيد ذو رؤية بعيدة، دبلوماسي بامتياز لم يرفض تنظيم كاس افريقيا لكن طلب التأجيل فقط اعتمادا على معلومات وإحصاءات من طرف الصحة العسكرية المنتمية لعناصر الجيش المغربي المنتشرة بعدة دول أفريقية تحت رئاسة الامم المتحدة بالاضافة الى معلومات وزارة الصحة.
    اما عيسى حياتو وزبانيته لا يهمهم الا ما يجنوه من الإشهار و البث للمباريات ، المغرب شعب شغوف بكرة القدم لكن ليس اكثر من صحة مواطنيه وجميعهم يساندون التأجيل والعالم لا يتوفر بعد على تلقيح ولا عيسى يستطيع حماية المغرب ان نزل الداء

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here