كاف يطالب اتحاد الكرة المصري بتحديد ملاعب بديلة للأهلي والزمالك في المنافسات الأفريقية

القاهرة – (د ب أ) – تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، يطلب فيه تحديد ملاعب بديلة لاستاد برج العرب ، لاستضافة مباريات ناديي الأهلي والزمالك بالمنافسات القارية.

وطالب الاتحاد الأفريقي اتحاد الكرة المصري بضرورة اختيار ملعب بديل أو أكثر ، لاستاد الجيش ببرج العرب ، الذي من المقرر أن يحتضن مباريات الأهلي والزمالك في دور الثمانية لكل من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية) ، على الترتيب.

وأكد الكاف في خطابه للاتحاد المصري أن حالة العشب الطبيعي بملعب برج العرب لم تكن بحالة جيدة خلال المباريات الأفريقية التي أقيمت عليه في الفترة الأخيرة.

ويتنافس الأهلي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا حيث يحل ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في السادس من نيسان/أبريل ثم يستضيفه إيابا في 13 من الشهر نفسه.

بينما يتنافس الزمالك في دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية حيث يحل ضيفا على حسنية أغادير المغربي في مباراة الذهاب في السابع من نيسان/أبريل المقبل ،ثم يستضيفه في 14 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here