رسميا “المغرب” خارج كاس افريقيا المقبلة تنظيما ومشاركة

caf.jpg66

 

 

الرباط ـ “راي اليوم” ـ عادل العوفي:

اصدر قبل لحظات الاتحاد الافريقي “الكاف ” قراره النهائي بخصوص الجدل الدائر حول تنظيم “كاس امم افريقيا ” المقبلة والقاضي بسحب التنظيم نهائيا من “المغرب ” وعدم مشاركته في المنافسات التي ستجرى في بلد اخر سيتم تقريره لاحقا بناءا على الطلبات والعروض التي توصل بها الاتحاد.

واشار البلاغ الصادر عن الاجتماع المنعقد بالعاصمة المصرية الى ان اجراءت قانونية ستتخذ لاحقا ضد المغرب لعدم احترامه للاتفاق الموقع معه والذي يفيد باستقبال التظاهرة على اراضيه في الوقت المعتاد لها.

وبهذا ينتهي هذا اللغط الدائر الذي شكل الحدث طيلة الايام الماضية منذ طلب التاجيل الذي تقدم به “المغرب” خوفا من تفشي مرض “الايبولا ” الفتاك ,فهل سيستانف الجانب المغربي القرار ام سيلجا الى المحكمة الرياضية لانصاف منتخبه على الاقل؟

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. شكرًا لكم رفعتم رؤوسنا عاليا واكدتم لهم اننا لا نباع ولا نشتري وأننا شعب وراء قيادة حكيمة وخطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادسالاخير خير دليل علي دالك وعاش ملكناالمفدي دخرا وملاذا لهاد الوطن رغم الأعداء والحساد

  2. شكرا لك بلدي الحبيب على هذا القرار ،اترك مافيا اللعبة التى حولوها من فرجة الى تجارة ،فصِحة مغربي افظل منهم جميعا

  3. الحجه مقنعه والمرض خطير ولا ان ينتشر المرض من اجل ممارسة كرة القدم ……..انه جنون لو وافق المغرب على الاستضافه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here