كاظم الساهر يكشف سبب خروجه من «ذا فويس»

القاهرة – كشف المطرب العراقي كاظم الساهر سبب انتقاله من برنامج «ذا فويس» إلى «ذا فويس كيدز»، مؤكدًا أن المواهب المشاركة في البرنامج هي التي تصنع نجوميته وليس المطربين المشتركين في تنظيمه.

وقال في مقابلة مع «بي بي سي عربي»، بثت الاثنين، إنه ترك برنامج «ذا فويس» لأن إعداده يحتاج 6 أشهر في السنة، ويكون عليه السفر ذهابًا وإيابًا إلى بيروت، وأنه فضل «ذا فويس كيدز» لأنه يستغرق شهر أو شهرين.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. رحم الله الأستاد الموسيقار فريد الأطرش رحم الله العندليب الاسمر وكوكب الشرق. واسمهان ووردة…… قامات غنائية شامخة لاتقرا الشعر بل تخاطب القلوب بموسيقى لن تعود ولو عاد الزمن.

  2. كاظم الساهر عراقي ونحن نحب العراق سمعت اغانيه وكانت مدرسة الحب هي الاروع فهمت ان العراق يتالم وانا اسمع قلت لمادا لايعرف العرب العراق من الداخل رغم ان بغداد جميلة بغداد تبقي بغداد شكرا لك با كاظم علي اغنية مدرسة الحب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here