كاظم الساهر يحيي حفلين بالسعودية في عيد الحب

متابعات- فاجأ الفنان العراقي كاظم الساهر جمهور المملكة العربية السعودية بإعلانه عن حفلين غنائيين دفعة واحدة، بعد إلغاء حفله الأخير الذي كان مقررًا 14 سبتمبر الماضي، ضمن فعاليات ”موسم الرياض“، وذلك بسبب التظاهرات الشعبية التي شهدها العراق.

وشارك كاظم الساهر جمهوره عبر حسابه على موقع ”تويتر“ البوستر الخاص بالحفلين، اللذين سيقامان في مدينتي الرياض وجدة، بمناسبة عيد الحب، على أن تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وكشف البوستر عن إقامة الحفل الأول في الرياض يوم 12 فبراير على مسرح أبو بكر سالم، فيما يقام الثاني يوم 13 فبراير في مدينة جدة، على أن يتم تحديد المسرح خلال اليومين المقبلين.

وكان حساب كاظم الساهر عبر ”تويتر“ أعلن عن إلغاء حفله في ”موسم الرياض“ سبتمبر الماضي، عندما غرد يقول: ”نود أن نلفت عنايتكم إلى أنه تم إلغاء مشاركة كاظم الساهر في مهرجان موسم الرياض نظراً للظروف الراهنة في العراق الحبيب.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. كانو يقولون عن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بدعة والان يحتفلون بعيد الحب
    الحمد لله على انكشاف حقيقة دينهم الوهابي الذي لا يمت للإسلام بصلة
    المهم أخبرونا وأخبروا العالم عن تفاصيل دينكم الجديد ياال سلمان ونتمنى ان يبقى دينكم الجديد داخل حدود مملكتكم والا تحاولون نشره للعرب على انه الاسلام الجديد

  2. وهل قد تغيرت الظروف في العراق(( الحبيب)) حتى يشاركَ المذكور في عيد ((الحبّ))؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here