كاسياس يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه

_24541

حطم الحارس إيكر كاسياس رقماً قياسياً ملكياً وأصبح أول حارس في تاريخ ريال مدريد يحافظ على نظافة مرماه لأطول مدة، حيث رفع رصيده ل682 دقيقة دون أن يتلقى أي هدف.

وكان الحارس والعميد الملقب بالقديس في حاجة فقط لـ64 دقيقة لتحطيم رقم الحارس السابق باكو بويو، لكنه حافظ على نظافة مرماه لمدة 90 دقيقة كاملة خلال لقاء إسبانيول في إياب ربع نهائي كأس الملك.

وكانت آخر مرة دخلت كرة مرمى الحارس القديس خلال لقاء غلطة سراي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال في 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2013 حيث سجل أوميث بوليث هدف الفريق التركي الوحيد في اللقاء في الدقيقة 38.

وحافظ كاسياس على نظافة مرماه في 6 لقاءات في كأس الملك ولقاء في دوري الأبطال، وهو ما يطرح على أنشيلوتي إعادة النظر في سياسة التناوب بينه وبين ديغو لوبيز الذي بدوره حافظ على نظافة مرماه للمقابلة الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني في سابقة لم يعرفها منذ قدومه للنادي الملكي.

ولم يسجل أي هدف في مرمى ريال مدريد في سنة 2014 حيث لعب الفريق الملكي 4 لقاءات في الدوري و 4 لقاءات في كأس الملك دون أن يتلقى أي هدف.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here