كاتلين جينر: بناتي كيندال وكايلي هما من يختارا لي أزيائي

لوس أنجليس – (د ب أ)- كشفت نجمة تلفزيون الواقع الامريكية المتحولة جنسيا، كاتلين جينر، أن بناتها كيندال وكايلي، هما من يختارا لها أزياءها.

وأفاد موقع ” كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، الاحد، بأن كاتلين 69/ عاما/ أشادت بالحس الـ “رائع” لدى أصغر ابنتين لديها، فيما يتعلق بعالم الازياء، مشيرة إلى أنها تسعد دائما بالاستماع إلى رأيهما بشأن ملابسها، حتى وإن كان ذلك على عكس ما تريد أن تسمعه.

وأضافت كاتلين: “إن البنتين لديهما نمطا مدهشا فيما يتعلق بالازياء، ورغم أن كل منهما ترتدي ملابس تناسب سنا أصغر بكثير من سني – كما هو واضح – إلا أنهما تعرفان ما يناسبني ودائما تعطياني آرائهما حول ما يبدو جيدا وما لا يجب أن أخرج به من المنزل أبدا”.

وكانت كاتلين – التي كانت لاعب البيسبول السابق، بروس جينر، قبل تحولها جنسيا – تحدثت مؤخرا عن افتخارها بجميع أبنائها.

ويشار إلى أن كاتلين لديها ابن يدعى بيرت 40/ عاما/ وابنة تدعى كاساندرا 38/ عاما/، من زيجتها الأولى من كريستي كراونوفر، والأبناء براندون 37/ عاما/ وبرودي 35/ عاما/ من زيجتها من ليندا تومسون، بالاضافة إلى كيندال 23/ عاما/ وكايلي 21/ عاما/، من زواجها السابق من كريس جينر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here