كأس السوبر الإسباني.. ريال مدريد يفقد 32% من أهدافه بعد غياب بنزيما

مدريد- متابعات: غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يؤثر بالسلب على أهداف ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني لا سيما أنه هداف الفريق الأبيض برصيد 16 هدفًا.

كشف ريال مدريد عن تعرض نجمه الفرنسي كريم بنزيما لإصابة أبعدته عن المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستبدأ الأربعاء أمام فالنسيا في المملكة العربية السعودية، وفق موقع “asعربي”.

غياب بنزيما عن الخط الهجومي للمرينجي يعتبر أمرًا مؤلمًا لكتيبة زين الدين زيدان، لأنه هداف الفريق الأبيض برصيد 16 هدفًا، وكانوا ينتظرون تألقه أمام فالنسيا أو في أفضل الحالات أمام برشلونة أو أتلتيكو مدريد في النهائي.

بنزيما نجح في تسجيل 32% من أهداف النادي الملكي البالغ عددها 50 هدفًا خلال الموسم الحالي، ولكن مباراة خيتافي شهدت إصابته بعد مشاركته في 90.17% من عدد الدقائق أي بمعدل 2029 دقيقة.

وأعلن ريال مدريد يوم الاثنين الماضي بشكل مفاجئ عن خروج بنزيما من حسابات زيدان لخوض هذه البطولة، قائلاً: «بعد الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم على اللاعب كريم بنزيما من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم الكشف عن إصابته في العضلة شبه الغشائية في ساقه اليسرى»، لهذا لا يوجد حلول لدى زيزو سوى الاعتماد على لوكا يوفيتش أو رودريجو جويس وفينيسيوس جوينور وربما ماريانو دياز، ولكن لا أحد منهم لديه نفس الثقة التي يمتلكها الفرنسي مع مواطنه.

بنزيما هداف المرينجي

لا أحد يسير على نسق بنزيما ولا يقترب منه، منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2018، ويليه في قائمة الهدافين التي يتصدرها بـ 16 هدفًا، البرازيلي رودريجو جويس بـ 6 أهداف وسيرجيو راموس بـ 5 أهداف، لهذا نلاحظ فارق كبير حققه المهاجم الفرنسي وسجل ثلثي أهداف ريال مدريد منذ انطلاقة موسم الصيف.

وتسمح لنا هذه الإحصائية بالحديث عن الاعتماد على بنزيما، لأنه نجح في فتح سلسلة أهداف المرينجي في 7 مباريات، وكل هذا يجعل زيدان يشتاق لخدمات مهاجمه الفرنسي في هذه اللحظة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here