قوات الجيش السوري تدخل مدينة سراقب في شمال غرب سوريا وتبدأ تمشيط أحيائها بعد انسحاب مئات مقاتلي هيئة تحرير الشام

 

بيروت – (أ ف ب) – دخلت قوات الجيش السوري السوري الأربعاء مدينة سراقب ذات الموقع الاستراتيجي في شمال غرب سوريا، كونها تشكل نقطة التقاء بين طريقين دوليين يربطان محافظات سورية عدة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وذكر مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس أن “قوات النظام دخلت المدينة وبدأت تمشيط أحيائها بعد انسحاب مئات مقاتلي هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) وفصائل متحالفة معها”، وذلك بعد أسبوع من سيطرة قوات النظام على مدينة معرة النعمان، ثاني أكبر مدن محافظة إدلب.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. كنس وتنظيف سوريا من رجس هؤلاء هو بدايه سطوع شمس التحرر واضمحلال المشروع الشرق أوسط الجديد ونهاينته وبدايه نهايه الاحتلال الاسرائيلي .؛ المشروع الاخواني فشل فشلا ذريعا وهذا اهم شيى ، واردوغان منفذ هذا المشروع وجزء لا يتجزاء من حلف الشيطان وعميل بلحيه وعمامه .يقيم علاقات دبلوماسيه مع اسرائيل وله سفاره وتبادل تجاري واستخباراتي يهدد ويتوعد بني صهيون ويتباكى على فلسطين والقدس واهل فلسطين .كفى ضحك على الذقون . يجب قطع يده في سوريا وسحق مجاميع مرتزقته وارهابيه وتلقينه درسا لن ينساه ليكون هذا الدرس نهايته الا الابد لنرى الاخونجيه غير مرحب بهم والى اين سينتهي بهم المطاف وأي بلد سيقبل بهم .

  2. هؤلاء المرتزقة وان كانوا سوريين فإنهم هربوا لأن مشغلهم الصهيوامريكي التركي لم يعد باستطاعته مساعدتهم فقرر المشغل نقلهم لجبهة ليبيا.
    الازمه السوريه إلى انتهاء رغم فداحة خسائرها وعليه تم تدمير العراق ثم سوريا واليمن والآن جاري نقل ماكينة الدمار لجوار مصر من أجل تدميرها هي الأخرى… او على الاقل ابقاءها مشتغلة بنفسها عن العرب وقضاياهم

  3. مبروك لنا ولسوريا هذا النصر وان شاء الله سوف يتم تطهير كامل التراب السوري من رجس ودنس اللحى المزيفة والمرتهنة لاعداء سوريا. ومن المرتزقة الذين باعو شرفهم وكرامتهم للغير.

  4. إن شاء الله تعالى سيحرر الجيش العربي السوري كل شبر من الأراضي السورية من رجس الخونة و الإرهابيين و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

  5. التحية لجيش العروبه- الجيش العربي السوري لانتصاراته البهره على المجمايع الهمجية الانكشاريه التي حشدها اردوغان بتمويل ودعم من انظمة عربية متساقطة ومطبعة مع العدو الصهيوني. المجد والخلود لشهداء الجيش العربي السوري

  6. الله اكبر ولله الحمد …اللهم النصر للجيش العربي السوري حتى توحيد كامل التراب الوطني …اللهم السلام و الأمن لأهلنا بسوريا و العافيه للشعب السوري البطل و الدوله الوطنيه و جيشها الشجاع الوطني القومي الحر الغيور على ارضه و ارض العرب عامه …اللهم إجمع السورين بوطنهم و بارضهم وارضيهم من عطائك و خيرك و حمي سوريا من الطامعين و الاشرار .اللهم احفظ شباب سوريا و شابات سوريا و اطفال سوريا و امهات السورين و الشعب السوري الطيب الكريم المؤمن الخلوق الشجاع المحب اللهم السلام لسوريا و اهلها اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى الي سيدنا محمد وسلم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here