قناة أردنية تصف الجيش السوري بأنه “احتلال”.. وتعتذر (فيديو)

 

 

عمان ـ متابعات: قدمت قناة ”المملكة “ التلفزيونية الأردنية اليوم الإثنين توضيحًا واعتذارًا عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية يوم أمس الأحد.

وقالت في منشور على صفحتها على ”فيسبوك“: ”تود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ“.

وجددت القناة بذات المنشور التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود.

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. الجيش العربي السوري البطل جيش احتلال؟؟؟؟ ها؟ و جيش الصهاينة جيش حبيب الى قلوبكم؟ ها؟ مع الجيش الصهيوني لا تخطئون فهم حبايبكم!!

  2. سبحان الله الخطأ لايحدث الا بحق الجيش العربي السوري الذي قدم آلاف الشهداء ، والذي كان موقفه موقف تلدفاع عن سوريا لا الهجوم على الغير او احتلال اراضي الجوار

  3. الإسرائيليون الإرهابيون لا يذكروا كلمة واحدة عن حماس، الجهاد الاسلامي، حزب الله أو أي عمل فدائي إلا ويذكر كلمة إرهاب وكأن الإرهاب فقط هو وصيف العرب والمسلمين. اتمنى من مذيعين وصحفيين وكتابنا أن يستخدموا دائما : الإرهاب الإسرائيلي، جيش الإرهاب الإسرائيلي….الخ في جميع اللقاءات العربية والاجنبية.

  4. لا … كل الجيوش العربية محتلة شعبها بالحديد والنار خاصة في سورية والعراق والجزاءر والسودان ومصر؛ فالأنظمة العربية العسكرية الدموية دمروا بلادهم وهلكوا شعوبهم!

  5. على الاغلب ليس لهذا الخطأ اي تأثير ، وتستطيع هذه القناة الاستمرار في نهجها وتغريدها !، فهنالك الكثير الكثير من القنوات التي لا هم لها سوى تشويه سمعة محور المقاومه ، وتزوير وتلفيق ونقل الاخبار الكاذبه التي تعبر عن اصحاب المحطه !.
    نضيف الى ذلك ؛ ان الكثير من تلك القنوات ، لا يتجاوز متابعيها عدد اصابع اليد ، لكثرتها وضحالتها وقلة ما تقدمه للمشاهد !!.

  6. اتمنى ان اسمع دائما كلمة جيش الاحتلال الصهيوني في فلسطين على شاشات قنواتنا حتى يبقى الفكر متوقدا في عقولنا وعقول اولادنا بأنه لا يوجد جيش احتلال في العالم سوى جيش عصابات الهاغانا في فلسطين المحتله.

  7. للأسف الشديد لهذا الخطأ. المؤلم
    دلالة علي عدم سعه الفكر ..وكان من المفروض. تصحيح فوري لهذا الخطأ..
    نحن أسره واحده وليس بحاجة الي التفرقة. كفانا تمزق. الذي يؤدي الي اذلالنا ودمازنا. جميعا

  8. عندما تترك الكفاءات وحملة الشهادات العليا عاطلين عن العمل حتى يحترفوا لعب التركس والطرنيب وتعين أشخاص بالواسطة بوظائف لا يستحقونها تكون هذه هي النتيجه،
    وما زلنا نسأل عن أسباب انهيارات في قطاعات كثيرة وننسى أن موظفين هذة القطاعات تم تعيينهم بالواسطة التي لا تخطأها عين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here