قطر تشارك في الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي في أبو ظبي

الدوحة ـ وكالات: أعلنت وزارة الخارجية القطرية، أن الدوحة، ستشارك في أعمال الدورة الـ46 لمجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والمقرر عقدها في الإمارات.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن “قطر ستشارك بوفد يترأسه مدير إدارة المنظمات الدولية في وزارة الخارجية، يوسف سلطان يوسف”.

وتعد زيارة يوسف، إلى أبو ظبي، الأولى لمسؤول قطري رفيع المستوى، منذ بداية الأزمة الخليجية بين قطر من جهة، والسعودية والإمارات والبحرين ومصر، عقب اتهامها بدعم الإرهاب، وهو الأمر الذي تنفيه الدوحة.

وتعقد منظمة التعاون الإسلامي الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء فيها، تحت شعار “50 عاما من التعاون الإسلامي: خارطة الطريق للازدهار والتنمية”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اجتماع كغيره من الاجتماعات على الفاضي . التقاط صور ومظاهر ودعاية ليس إلا . ليست هذه الدول كلها تحترم الاسلام ومنسوبة الى الاسلام ظلماً وجوراً . شعوب مسلمه نعم ولكن حكومات علمانية ويسارية مع الاسف . لن يتمخض الجبل لا عن فار ولا قط .
    المختار/ ابو محمد العطاونه
    فلسطين / غزه العزه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here