قصف إسرائيلي يستهدف موقع رصد تابع لـ”حماس” في غزة دون وقوع أي إصابات ردًا على إلقاء عبوات ناسفة على السياج الأمني.. وإصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال شمالي القطاع

غزة/ هداية الصعيدي، سعيد عموري/ الأناضول: قصفت طائرات عسكرية إسرائيلية، الأحد، نقطة رصد تابعة لحركة “حماس”، شمالي قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال مراسل “الأناضول” نقلا عن شهود عيان: “إن طائرات عسكرية إسرائيلية قصفت مساء اليوم، موقع رصد تابع لحركة حماس، شمالي قطاع غزة”.

ولم تسجل وزارة الصحة الفلسطينية أي إصابات جراء القصف.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان وصل الأناضول نسخة منه: “أغارت طائرة عسكرية على موقع تابع لمنظمة حماس، ردًا على إلقاء عبوات ناسفة على السياج الأمني شمال قطاع غزة”.

ومن جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد، إصابة ثلاثة متظاهرين برصاص جيش الاحتلال شمالي القطاع، خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة “العودة”.

وقالت الوزارة في بيان، وصل الأناضول نسخة منه، إن “3 فلسطينيين أُصيبوا برصاص جيش الاحتلال، خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار شمالي القطاع”.

ويشارك فلسطينيون، في المسيرات السلمية التي تُنظم قرب السياج الفاصل بين شرقي غزة وإسرائيل، منذ أواخر مارس/ آذار العام الماضي، للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها عام 1948، ورفع الحصار عن القطاع.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، مما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين، وإصابة آلاف.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here