قصة مأساوية… ملياردير يفقد 3 من أبنائه في هجمات سريلانكا (صور)

لندن ـ وكالات: فقد الملياردير الدنماركي أندريس هولك، 3 من أبنائه الأربعة في هجمات سريلانكا، التي وقعت، أمس الأحد 21 أبريل / نيسان.

ووقعت 6 انفجارات استهدفت 3 فنادق وكنيسة في كولومبو وكنيستين أخريين قريبتين من العاصمة، إحداها إلى شمال كولومبو، والثانية في شرق الجزيرة، وفقا لوكالة “رويترز”.

ووصلت حصيلة الهجمات إلى 290 قتيلا، وفقا لآخر الإحصائيات، إضافة إلى أكثر من 500 مصاب.

ويمتلك أندريس هوك، النصيب الأكبر في ماركة الأزياء العالمية الشهيرة “أسوس”، إضافة إلى عدد من الماركات التجارية العالمية، وتقدر ثروته بـ 7.9 مليارات دولار، بحسب تصنيف مجلة “فوربس” الأمريكية لعام 2019.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين 22 أبريل / نيسان، إن هولك، له 4 أبناء من زوجته، آن ستورم، وهم (ألما، وأستريد، وأينز، وألفريد)، مشيرة إلى أنه فقد 3 منهم، لكنها لم تحدد أسماءهم.

وأدت تفجيرات سريلانكا، إلى مقتل 32 أجنبيا، بين الضحايا، بينهم بريطانيين وأمريكيين.

وقال راجيثا سيناراتني، المتحدث باسم حكومة سريلانكا، اليوم الاثنين، إن التفجيرات التي وقعت في البلاد في عيد القيامة، تم تنفيذها بمساعدة شبكة دولية، بحسب وكالة “رويترز”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الفكر السلفي هو فكر ارهابي متطرف ولا يمت الى اسلامنا بشيء. السلفيون شوهوا سمعت الاسلام والمسلمين. اللهم احمي الاسلام والمسلمون منهم. هم سبب دمار العراق واحتلاله بعد هجومهم على مدينه نيويورك. السلفيون لا يعرفوا سوى الدم وقتل الابرياء.
    لعنهم الله. بأي حق يقتلون المسيحيين الابرياء في كنأئسهم. هل هذا ما علمنا رسول الله. معاذ الله ان يعلمنا الرسول الاعظم على قتل الابرياء. على المسلمين ان يعرفوا ان السلفيه الجهاديه هو فكر بربري ارهابي دموي جعل من العالم اجمع يخاف من المسلمين وينظر اليهم كأرهابيين. السلفيه هي اكبر هديه الى نظام الشر اسرائيل. الغريب في الامر اني لم اسمع يوما بأنهم هاجموا اسرائيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here