قشر الرمان والتنحيف

تعد ثمرة الرمان من الثمار العجيبة جدًا والتي توفر لك الكثير من الفوائد الصحية بداية من القشور وحتى البذور بالإضافة إلى الطعم المتميز للغاية، حيث أنها تعمل على مكافحة العديد من الأمراض وخاصة الأمراض السرطانية لوجود مضادات الأكسدة بها، وتساعد في علاج الانيميا ومشاكل المعدة، والمساعدة في التخلص من الكوليسترول الضار وتنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى المساعدة في التخلص من الوزن الزائد وتنحيف الجسم.

تقول أحدى السيدات قد قمت بتجربة قشر الرمان مع العسل من أجل التخلص من الوزن الزائد وخاصة بمنطقة البطن وبعد الاستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر وجدت تحسن كبير في قياسات البطن وتمكنت من التخلص من  دهون البطن او ما يعرف بـ الكرش.

تقول أخرى قد استخدمت مغلي قشور الرمان بمعدل كوب واحد يوميًا لمدة شهر واستطعت أن افقد 2 كيلو من الوزن الزائد بسهولة دون الحاجة إلى إتباع أي من النظم الغذائية القاسية.

تقول أخرى قد قمت بإعداد كبسولات مصنعة من قشور الرمان بعد شراء الكبسولات من مركز علاج طبيعي وقمت بتناولها مع حمية غذائية متوسطة لمدة ثلاثة أشهر وتخلصت من 15 كيلو من وزني الزائد.

يساعد قشر الرمان في التخلص من الوزن الزائد ومحاربة تراكم الدهون بالجسم خاصة في منطقة الخصر والأرداف، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة السموم وتعمل على تطهير الجسم مما يزيد من معدل الحرق.

بالإضافة إلى أن قشر الرمان يعمل على ضبط مستوى السكر بالدم ويمنع من تراكم الدهون بالجسم نتيجة للإصابة بخلل في الانسولين والذي يزيد من تراكم الدهون، كما أنه يزيد من نشاط الدورة الدموية والنتيجة الحصول على جسم ممشوق نتيجة حرق الدهون المتراكمة ويمكن أن يتم استخدام قشر الرمان بالطريقة الآتية من أجل تخسيس الأرداف.

يمكنك أن تقومي بطحن قشور الرمان واضافة القليل من الليمون وماء الورد وبعد ذلك يوف يتكون لديك كريم يتم دهنه على المنطقة التي تعاني فيها من الألم.

يمكن أن يتم شرب كوب من قشر الرمان المضاف إليه عصير الليمون مع الماء

يوجد العديد من الوصفات الصحية التي يدخل فيها قشر الرمان كمكون أساسي من أجل المساعدة في الوصول إلى الوزن.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here