قرقاش: إعادة الانتشار في الحديدة بالاتفاق مع السعودية

دبي ـ وكالات: قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الجمعة، إن إعادة انتشار القوات الإماراتية في الحديدة غرب اليمن، كان بتنسيق مع السعودية التي تقود التحالف العسكري العربي في اليمن.

وغرد قرقاش في تغريدة على “تويتر”: “إعادة الانتشار في الحديدة حصيلة حوار موسع في التحالف، واتفقنا مع السعودية الشقيقة على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن”.

وبشأن الاجتماع المشترك بين الإمارات وإيران، قال الوزير الإماراتي إن الإمارات والسعودية موقفهما مشترك في الملف الإيراني، مؤكداً أنهما تغلبان العمل السياسي على المواجهة.

واتهم قرقاش قطر بأنها “تسعى للصيد في الماء العكر عبر تضخيم اجتماع روتيني”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. ما زالت سياسة الكيل بمكيالين موجوده. اليوم معاك بكره ضدك. السياسه لا أخلاق فيها هي عباره عن مصالح قد تلتقي وقد تتباعد حسب الظرف. بالآخر كله بضحك على بعضه وضايعه بالوسط الشعوب المنهكه

  2. هل السعودية موافقة على عودتكم إلى الاحضان إيران والعلاقات معها إذا كانت موافقة السعودية لماذا حاصرتم قطر دمرته اليمن قتلم أطفال والنساء إذا كنتم في الاخير تريدون عودة علاقات مع إيران تحاربون إيران في اليمن بدماء اليمنيين تحاصرون قطر تطالبون منها قطع علاقات مع إيران كي تعيدها يا الاستيراتجية العبقرية ذكية يا قرقاش

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here