قرعة الكأس: الدحيل يواجه معيذر في كأس أمير قطر

الدوحة- (د ب أ) – أسفرت قرعة دور الستة عشر لكأس أمير قطر لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن مواجهة ستجمع الدحيل حامل اللقب بنظيره فريق معيذر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وجاءت باقي نتائج القرعة لتسفر عن مواجهة تجمع بين الأهلي وقطر، وكذلك الريان مع ضيفه مسيمر والعربي والخور، فيما يستضيف السيلية فريق أم صلال ويحل المرخية ضيفًا على الغرافة ويلعب الشحانية مع الوكرة والسد مع الخريطيات.

وكان الدحيل توج بلقب بطولة العام الماضي، عقب اكتساحه لنظيره فريق السد 4 / 1 في المباراة النهائية.

واعتمدت القرعة على ترتيب الفرق ومراكزها في دوري نجوم قطر للموسم الماضي حيث تم فيها تقسيم الفرق الـ 16 إلى مجموعتين ضمت الأولى أصحاب المراكز الثمانية الأولى في بطولة الدوري ،بينما ضمت الثانية ثماني فرق أيضاً وهي صاحبة المراكز من التاسع إلى الثاني عشر في بطولة الدوري، بالإضافة إلى الفرق صاحبة المراكز من الأول وحتى الثالث من دوري الدرجة الثانية ، بالإضافة إلى الفريق المتأهل من المرحلة التمهيدية التي جمعت مسيمير بالشمال ،وفاز خلالها فريق مسيمير 1 / صفر .

وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب، وتليها مرحلة دور الـثمانية وتقام بين الفرق المتأهلة من دور الـستة عشر ، وتليها مرحلة قبل النهائي وتقام مبارياتها بين الفرق المتأهلة من دور الثمانية وسوف يتم اجراء قرعة أيضاً بينها، على أن تقام المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين من الدور قبل النهائي .

وفي حال انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة ،بدون اللجوء الى الوقت الاضافي .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here