“قراصنة إيرانيون” يخترقون موقع وزارة الصحة المصرية

 

القاهرة ـ (د ب أ) – اخترق قراصنة انترنت (هاكرز) الموقع الالكتروني لوزارة الصحة المصرية بشكل مفاجيء اليوم السبت، ونشروا صورا لأعلام إيران.

ويظهر محرك البحث جوجل موقع الوزارة معنون بأنه “مخترق” من قبل مجموع تطلق على نفسها Bax 026 of Iran”. ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر بوزارة الصحة إنه يجرى التعامل حاليا مع القراصنة، وإعادة الموقع إلى طبيعه، بالإضافة إلى تشديد حمايته.

وقال مصدر بوزارة الصحة، إنه “جرى التعامل حاليا مع الهاكرز وإعادة الموقع إلى طبيعته، وتشديد إجراءات الحماية لمنع اختراقه مجددا، مؤكدا أن الوزارة ستكثف جهودها لعمل إجراءات وقاية مكثفة، كونه المنفذ الإعلامي الرسمي الوحيد لها”.

وظهر موقع وزارة الصحة المصرية بخلفية سوداء تماما، مع وجه يرتدي قناعا بجانب العلم الإيراني.

وجاء هذا الاختراق الخطير في وقت اتخذت مصر عدة خطوات كبيرة لمنع تسرب فيروس “كورونا” إلى داخل البلاد، تنفذها وزارة الصحة، عقب إعلان منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ في منطقة الشرق الأوسط، وإعلان حالة التأهب القصوى بعد انتشار الفيروس في الصين وعدد من دول العالم.

واستقبلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء أمس، الأطقم الطبية والإدارية بالحجر الصحي المخصص لاستقبال المواطنين المصريين القادمين من دولة الصين، وذلك إطار تنفيذ توجيهات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة من يرغب من المصريين المقيمين في مدينة ووهان الصينية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بها.

وتتابع الوزيرة انعقاد غرفة إدارة الأزمات التي تعمل على مدار الـ24 ساعة وتضم ممثلين من كل الوزارات والجهات المعنية، بديوان عام الوزارة، لمتابعة خطة استقبال المواطنين المصريين القادمين من مدينة ووهان الصينية، وهي تتلقي تقريرا من الغرفة كل ساعة لمتابعة الموقف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. ابحثوا عنهم ستجدون انهم قراصنة صهاينه اسرائيليين . عمليه خلط اوراق ، هم يعرفون ان المقاومه مصدر سلاحها ايران لذلك استخدموا كعادتهم وقذارتهم اللعب على الوتر الحساس واستثاره المصريين ضد ايران او من له علاقه مع ايران ويستفيد منها .فاتعضوا يا اولي الاباب ولنكن اذكى من خبث هولاء. كل شيى يحدث ويضر بالعرب وبالفلسطينيين والمقاومه عليكم مد اصبع الاتهام مباشره للصهاينه فهم من يفعلها.كل ما يضر بسمعه العرب وكل حدث جلل يصيب العالم ويقال ان من فعلها عربي فان للصهاينه يد في ذلك .

  2. هذا الإختراق لاعلاقة لإيران به لاسيما وأن إيران ليس لديها عداوة لمصر ولاتوجد دوافع لهذا العمل ، وإيران ليس لديها منافسة مع مصر . هذا عمل صبياني وطائش ومن الممكن أن تقوم به جهات أو أفراد لهم عداوة مع إيران من أجل شيطنتها وهو شبيه بالأعمال التي قامت بها بعض الشخصيات غير الناضجة في إختراق حسابات آخرين ! ان وزارة الصحة المصرية ليست البنتاغون حتى تعلن ايران عن نفسها وعن هذا الفتح الكبير ! وترفع علمها في موقع هذه الوزارة ؛ بل هي وزارة صحة متواضعة ومسكينة في إحدى البلدان الإسلامية !. إيران تحترم مصر وشعبها وهذا العمل لايمكن أن تقوم به ، لدينا أعداء كثيرون يعملون في ضمن مشروع نشر الفوضى في البلدان الإسلامية ومن الممكن جداً أنهم قاموا بهذا العمل !

  3. ولماذا لم يخترق القراصنة الايرانيين مواقع داخل الكيان الصهيوني بدل اختراق وزارة الصحة المصرية !!
    احتمال يكونون قراصنة صهاينة اسرائيليين لكنهم يهدفون لبث فتنة بين ايران وبين مصر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here