قرار خليجي وشيك يمنع دخول “الشاذيين” و”المثليين” من دخول دول مجلس التعاون الخليجي

 sexxxxy

دبي ـ أعلن مدير إدارة الصحة العامة بالكويت الدكتور يوسف مندكار عن مشروع  كويتي ـ  خليجي يهدف إلى كشف “الجنس الثالث” و”المثليين” خلال الفحص الطبي «الإكلينيكي» للوافدين المتبع في إجراءات الإقامة، على أن يمنع من دخول الكويت ودول الخليج كل من يحصل على شهادة “غير لائق”.

وتحدث مندكار لـصحيفة “الراي” عن إجراءات مشددة ستتضمنها اللائحة الخليجية لفحص العمالة، لاسيما في هذا الجانب المتعلق بالجنس الثالث لافتا إلى أن هذا المشروع سيطرح خلال اجتماع اللجنة المركزية لبرنامج العمالة الوافدة، الذي سيعقد في 11 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في عمان بهدف تعديل اللائحة.

وقال مندكار إن المراكز الصحية تفحص الوافدين إكلينيكيا، لكننا سنتشدد في الكشف على الجنس الثالث والمثليين لمنحهم شهادة غير لائق، ومنعهم من دخول الكويت، وكذلك مجلس دول التعاون الخليجي لأننا سنسير وفق اللائحة الجديدة المعدلة.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. نعم انه خطوة علي الطريق الصحيح وكان من المفترض ان يكون هذا منذ زمن طويل لكن الحمد
    لله بداية جيده شئ خير من ﻻ شئ

  2. والقواعد العسكرية الامريكية والعسكريين الاجانب هل سوف تدخلونهم ايضا في االائحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here