قتيلان و43 جريحا في اشتباكات بين أنصار مرسي ومعارضيه

4446666.jpj

القاهرة- (يو بي اي): قتل شخصان وأصيب 43 بجروح في اشتباكات جرت ليل الجمعة في القاهرة وعدة محافظات مصرية بين أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي ومعارضيه.

وقال الدكتور أحمد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بوزارة الصحة، إن شخصين قتلا الجمعة وأصيب 43 بجروح في الاشتباكات التي وقعت بين أنصار مرسي و”المواطنين” خلال التظاهرات التي جرت الليلة الماضية في محافظات القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس ودمياط.

و أضاف الخطيب، ان القتيل يدعي إبراهيم سليم، 45 عاما ، سقط بعد اشتباكات وقعت في مركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، خلال المسيرة التي نظمها انصار جماعة الإخوان، بينما سقط قتيل آخر في محافظة الإسماعيلية.

وكانت جماعة الاخوان المسلمين دعت الى تظاهرات ليلية شملت القاهرة وعدة محافظات ضمن سلسلة مسيرات تنظمها للمطالبة بإعادة مرسي الى منصبه .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here