قتل وحرق وتقطيع وبرميل “بطاس”.. مقتل طفلة على يد عشيق والدتها

القاهرة- متابعات: نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في مصر، في كشف ملابسات اختطاف طفلة، وقتلها، ثم وضعها داخل خزان مياه ووضع مادة كاوية عليها، وتمكنت القوات من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، إذ تبين أنه على علاقة غير شرعية بوالدة الطفلة.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغا من سيدة، بتغيب ابنتها “فجر. أ”، 12 سنة، في ظروف غامضة بحسب مانقلت صحيفة “فيتو” المحلية.

شكل مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات البلاغ الوارد، وتتبع خط سيرها، وفحص علاقات والدتها، إذ تبين أن والدتها على علاقة غير شرعية بعامل، وقررت والدة الطفلة إنهاء تلك العلاقة غير الشرعية، وهذا ما رفضه عشيقها، حيث قرر خطف ابنتها وقتلها.

وبينت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، إلى أن العشيق خطف الطفلة بشقته بمنطقة المعتمدية، ببولاق الدكرور، وقتلها ثم وضع جثتها داخل خزان مياة، ووضع عليها مادة كاوية “بطاس”، لإخفاء معالمها، لسهولة التخلص منها.

انتقلت قوة أمنية إلى شقة العشيق وعثر على جثة الطفلة ملقاة داخل خزان مياه، وفي تحلل تام.

“ملقناش غير شوية عظام”.. حسبما أفاد مصدر مسؤول بقطاع أمن الجيزة، بأنه لم يعثر على جثة الطفلة نظرا لتحللها كاملة بسبب وضع مادة كاوية “بطاس”، على جثة الطفلة داخل خزان المياه، مشيرا إلى أنه لم يستدل على تعرض الطفلة للإغتصاب قبل وفاتها ومن عدمه، نظرا لتحلل الجثة.

وتمكنت القوات من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان قسم شرطة الطالبية، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. قتل وتقطيع طفلة 😢
    عشيق والدتها هو الذي قتلها ومثل بجثتها
    الام المجرمة شريكة القاتل ويجب محاسبتها على إهمال طفلتها ومعاشرتها لشخص مجرم وتعريض حياة طفلتها للخطر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here