قتلى وجرحى بسقوط قذيفة صاروخية بمحيط جسر فيكتوريا وسط دمشق مخيم اليرموك والحجر الأسود

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

قال مصدر في قيادة شرطة دمشق، أن مدنيين اثنين قتلوا وأصيب 19 أخرين في إحصائية أولية للإصابات بعد سقوط قذيفة صاروخية في منطقة المرجة (جسر فيكتوريا) بوسط العاصمة السورية دمشق صباح، مصدرها مخيم اليرموك والحجر الأسود،  حيث مازال تخضع أجزاء من المنطقتين لسيطرة تنظيم “الدولة الإسلامية”.

 كانت العاصمة دمشق قد شهدت ارتياحا كبيرا، بعد توقف سقوط الهاون لسنوات إثر سيطرة الجيش السوري على كامل الغوطة الشرقية لدمشق.

وشهدت أحياء ملاصقة اليرموك والحجر الاسود وتحديدا حي التضامن خلال الأيام الماضية سقوط عشرات القذائف المتفجر  ما تسبب بجرح عدد من سكانه.

ويخوض الجيش السوري وفصائل فلسطينية معارك لتحرير ما تبقى من المخيم والحجر من سيطرة التنظيم، وتعزو قيادات عسكرية سبب تأخر إنجاز المعركة، بصعوبة دخول الأحياء المتلاصقة والازقة الضيقة، واستخدام تنظيم الدولة أسلوب التفخيخ والانتحاريين لصد تقدم القوات المهاجمة.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here