قتلت سائقًا حاول اغتصابها.. ”فتاة العياط“ تروي تفاصيل الحادث وكيف أنقذت نفسها (فيديو)

القاهرة – روت الفتاة المصرية ”أميرة“، المعروفة إعلاميًا باسم ”فتاة العياط ”، جانبًا من تفاصيل جريمة قتل السائق الذي حاول اغتصابها في إحدى المناطق الصحراوية وشغلت الرأي العام في مصر.

وقالت أميرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ”جيهان لبيب“ في برنامج ”90 دقيقة“ المذاع على قناة ”المحور“ الفضائية، إن ”السائق كان يريد أعز ما لدي وطلب مني شيء مش كويس ومكنشي ينفع أعمل كده بحسب موقع ” ارم ” “.

وأشارت أميرة إلى أنها نادمة على الخروج من المنزل بدون علم والدها، والثقة في شخص لا تعرفه أوصلها لارتكاب جريمة لم تتخيل عواقبها، لافتة إلى أن لحظة الاعتداء عليها كانت أصعب لحظات حياتها، ولكنها تمكنت من حماية نفسها وقتل السائق المعتدي.

وأكدت فتاة العياط أنها تعرضت لصدمة شديدة خلال فترة حبسها، مبينة أنه تم الإفراج عنها ولكن المحاكمة لا تزال جارية، لافتة إلى أنها سعيدة بالعودة لأهلها مرة أخرى.

وقررت محكمة مصرية، يوم الثلاثاء، إخلاء سبيل ”أميرة أحمد“، المحتجزة منذ يوليو /تموز الماضي على خلفية جريمة قتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here