قبل خطاب نصر الله… الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة إلى “حزب الله بشأن بوجود صواريخ بالقرب من مطار الحريري واستاد بيروت

تل ابيب ـ متابعات: وجه أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، رسالة إلى حسن نصر الله، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، يتساءل فيها عن مدى تقديمه إجابات معينة للمواطنين اللبنانيين.

كتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”، مساء اليوم الخميس، ذكر فيها أن نصر الله يفضل السكوت، وإعطاء الآخرين، مثل جبران باسيل، وزير الخارجية اللبناني، القيام بالأعمال الشاقة بدلا منه ــ حسب قوله.

وقال أدرعي: هل سيكسر السيد حسن غدًا صمته؟ حتى الآن، فضّل نصر الله الّذي كُشفت خباياه، السكوت، وإعطاء الآخرين مثل جبران باسيل، القيام بالأعمال الشّاقة، بدلًا منه. ولكن، هل سيستغل نصر الله غدًا خطابه المخطط في عزاء الحاجة أم عماد مغنية لتقديم الإجابات لمواطني لبنان؟

وأضاف أدرعي في تغريدة ملحقة، بأنه سينتظر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في خطابه، غدا الجمعة، للتعليق على ما زعمته إسرائيل من قبل بوجود صواريخ بالقرب من مطار الحريري واستاد بيروت.

يشار إلى أن حسن نصر الله سيلقي كلمة، غدا الجمعة، بمناسبة الحفل التأبيني الذي يقام عن روح والدة عماد مغنية، الحاجة آمنة محمود ‏سلامة. ‏

وكان بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، قد أدعى بخطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، في 27 سبتمبر/ أيلول الماضي، أن “حزب الله” يخزن صواريخ بجوار استاد بيروت ومطار الحريري الدولي.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. الموطنيين،اللبنانين لا يريدون من السيد نصر الله خطابآ او كلامآ يبرر لهم ما تكذبه اسرائيل وهذه الاعيب لا تمر على اللبنانيين لانهم يعرفون مسبقآ ان هذه ادعاءات واكذيب من نتن ياهو وقيادته. وان السيد نصر الله اصدق من صدق وهذه الشيء بعترافكم

  2. مين انت بنسبه لسيد حسن نصر الله؟ عندما تتكلم الرجال الاشداء انت بنخرس يا افخاي

  3. يا أفيخاي درعي، سماحة السيد حسن نصر الله يعتذر ويقول لك ….” لم أكن أعلم لأن أحدا لم يقل لي…” أما وقد صدر عنك هذا الطلب بصفة رسمية فانتظر خطابه لأنه سيكشف لك عن كل المواقع التي يملكها وسوف يزودك بكل الإحداثيات الدقيقة إذا لزم الأمر.
    إذا ما عليك إلا أن تنتظر خطابه على أحر من الجمر.

  4. مش مهم اذا اي مسؤول اسرائيلي آخر عنده مطالب يمكنه ارسالها للرجل الأهم في المنطقة ويمكن النظر فيها

  5. يكفي أن يتحرق “أفيخاي أدرعي” شوقا لسماع طلمة السيد حسن نصر الله ؛ ليؤكد أنه “مل أحاجي وخرافات نتن ياهو” وينتظر القرار الفصل لدى حزب الله !!!

  6. اللقب هو السيد لأنه اولا درس الدين ويقال عن العامه شيخ اما السيد حسن نصرالله يرجع نسبهم إلى رسول الله ويلقبوا بالساده ولهذا يقال السيد حسن نصرالله …كما نقول عن المعلم الأستاذ والدكتور والمهندس والفلاح والأمير والملك الخ.

  7. هل الاسرائيلي يريد توجيه السيد نصر الله والتاثير في توجيه الخطاب المرتقب ؟ لينتقل التاثير من اسرائيل الى المقاومة بعكس ماكان عليه سابقا .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here