قبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنة

القاهرة – أقيم على مدار الساعات الماضية عدد كبير من الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي؛ احتفالًا باستقبال العام الجديد وأحياها كم كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وترصد “الدستور” أبرز المواقف واللقطات للفنانين في حفلات رأس السنة.

– أحيت الفنانة المغربية جنات حفل ضخم بأحد فنادق مصر الجديدة بمصاحبة المطرب محمد رشاد حضرها عدد كبير من الجمهور، وخلال تقديم أنغام فقرتها الغنائية ظهرت علامات الحمل عليها واضحة، وكانت “جنات” قد تزوجت منذ عدة شهور.

– دخل الفنان محمد فؤاد في نوبة بكاء هستيرية، عقب نزوله من مسرح فندق كونراد، والانتهاء من إحياء أولى حفلاته الغنائية برأس السنة، حزنًا على وفاة شقيقه الذي كان تلقى واجب العزاء فيه مساء أمس.

– وانهارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على المسرح في حفل رأس السنة الذي أحيته في أبوظبي؛ بسبب مرضها الذي تسبب في غيابها الفترة الماضية، ودخلت في وصلة بكاء بسبب رؤيتها للجمهور في أولى حفلاتها بعد تعافيها من مرض نادر، انشغلت في العلاج منه طوال الفترة الماضية.

– واستقبل الهضبة عمرو دياب العام الجديد من أبو ظبي، حيث أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا، وسط حضور آلاف من الجمهور الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وحرصوا على الاحتفال بالعام الجديد مع نجمهم المفضل، وظهرت الفنانة دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب في كواليس حفله وهو ما ينفي شائعات انفصالهما الذي انتشرت مؤخرًا.

– فيما أطلت الفنانة دوللي شاهين بفستان شفاف وصفه الجمهور بأنه شبه عاري؛ وذلك خلال أحيائها أحد الحفلات ونالت انتقادات واسعة؛ بسببها من جمهور السوشيال ميديا، كما ارتدت إليسا فستان يشبه الفستان الشهير للفنان رانيا يوسف الذي آثارت من خلاله الجدل خلال الأيام الماضية، لكن أشاد الجمهور بفستان إليسا، مشيرين إلى أنها ارتدت بطانة أسفله.

– وأهدت الراقصة صافيناز قبلة لطفل حضر حفلها الذي أقامته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد تفاعل الطفل معها في بداية فقرتها الاستعراضية؛ احتفالًا برأس العام 2019، وآثارت قبلة صافيناز الحفل وسط إشادات من الجمهور بما فعلته.

قبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنةقبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنةقبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنةقبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنةقبلة صافيناز وبكاء ميريام فارس.. أبرز اللقطات من حفلات رأس السنة

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here