قانون”العفو العام” الاردني الجديد وصل النواب وتوقعات بمواجهة مع حكومة الرزاز

عمان ـ “راي اليوم”:

اعلن اعضاء في البرلمان الاردني اخيرا وبعد طول غياب وطول تفكير ونقاش وتجاذب بان قانون العفو العام الجديد تم ارساله وتحريكه اليوم الاربعاء الى مجلس النواب .

 ويعني ذلك ان مواجهة حادة وجديدة في طريقها للظهور والولادة  بين حكومة الرئيس عمر الرزاز ومجلس النواب الاردني .

 واعلن النائب المتبني لفكرة ومشروع العفو العام خليل عطية ان مشروع القانون سيصل الى مجلس النواب اليوم الاربعاء  بالرغم من كل ما احيط به من لغط ونقاش واتهامات وسوء فهم .

وقال عطية : نأمل في المجلس بالمكن من انجاز القانون على النحو الذي اراده جلالة الملك وبالصورة التي تحقق المصلحة العامة وتساعد في الافراج عن بعض هموم المواطنين .

 ويثير قانون العفو العام الجديد بعدما امر به الملك  نقاشا حادا وتجاذبا بين النواب والحكومة بسبب قواعده الشمولية والقيود والملفات  الجرمية التي شملها خصوصا فيما يتعلق بالغرامات المالية ومخالفات السير على المواطنين

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. للان وللأبد لا أستطيع ان افهم ان مشرع قوانين. اَي ناءب واجبه حمايته الشعب يرعى قانون. للعفوا عن أناس محكومين بجراءم. وهاهو يحاول زج من ارتكب جراءم قتل بالعفو. وكان شوارع عمان. هي توام المدينه الفاضله حرام عليك شوارعنا لا ينقصها زعران ومشاغبين. وحتى مجرميين. تم ما الداعي للشرطة ادا قانون العفو موجود بلاش مخاسر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here