قاسم سليماني يصلي على الحدود العراقية السورية

sulimany pary.jpg66

طهران – رأي اليوم – عمر هواش:

نشرت وكالة “تسنيم” الإيرانية صورا لقاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وهو يصلي صلاة الشكر على الحدود العراقية السورية وإلى جانبه عدد من عناصر لواء “فاطميون” الأفغاني.

وأفادت الوكالة بأن قوات “فاطميون” كثفت تحركها باتجاه الحدود العراقية السورية استمرارا لعملياتها التي بدأتها الشهر الماضي لمؤازرة الجيش السوري والقوات الرديفة التي تقاتل إلى جانبه.

وتمكنت قوات الجيش السوري قبل يومين من بلوغ الحدود السورية العراقية قادمة عبر البادية السورية، رغم المحاولات الأمريكية لدعم المجموعات التي تقاتل الجيش السوري في المنطقة، واستهداف تشكيلات عسكرية له كانت في طريقها إلى الحدود والمناطق المحيطة بمطار التنف الحربي السوري الذي تتواجد فيه قوات أمريكية وتشكيلات مسلحة تابعة للمعارضة السورية.

Print Friendly, PDF & Email

17 تعليقات

  1. من “يسترخص دماءه” “نصرة لإخوته” أشرف ممن “ينهب رزق أبنائه” ليهبها “لأسياده ” استنصارا لهم ضد أخوته!

  2. عاشت ايران و الدل و العار لانظمة أصبحت ترى في العدو الصهيوني الأخ و الصديقز

  3. هل یوجد غبی علی وجه الارض لایعلم ان المقاومه بکل تشکیلاتها لاتترک اذناب اسرائیل تسرح و تمرح فی دول ترید الخروج من عباة الامریکی و شر الصهاینه الممثل بعربان الخلیج

  4. ثم يأتي غدآ وزير الخارجيه الايراني ويقول نحن لا نتدخل في الشؤن العربيه ؟ على العموم قلبه عامر بالايمان

  5. الحاج قاسم سليماني مجاهد في سبيل الله.صديق المظلومين و المستضعفين

  6. ريم
    من جهلک لاتعلم هاجمت امریکا لجیش العرب السوری و حزب الله و الحرس الثوری مرارا أمريكا تدعم الأكراد لكن روسيا تدعم الجيش العرب السوري و الاکراد

  7. هذا الرجل يقضّ مضاجع اسرائيل وأتباعها العضاريط .

  8. May god help the syrians to free their country from all these sionist invaders. I’m very glad to see that arab gulf states are now busy to querell againt each other, and let the Syrian army to regain control over their land. We, as Algerians, are fully aware about this shamefull conspiracy againt all our brothers in Syria ande elsewhere.

  9. سؤال لو هذا قائد عربي….ايش راح يصير
    كان تلقئ بعض الناس تنبح!!!

  10. والله للولا مثل هذا الرجل لتحول نصف دول العرب الى عبيد عند الغرب

  11. لا يوجد جنودا ايرانيين مع سليماني ، فقط مرتزقه افغان ،، اين هم الذين يتهمون المملكه كذبا وزورا بجلب مرتزقه في اليمن ،، هاهو سليماني مع مرتزقه من فقراء افغان تم استغلال فقرهم وحاجتهم ، يأتون بالأفغاني الفقير المعدم مقابل خمسين دولارا شهريا ، ام تسموهم قوات صديقه ، اين الذين يتهمون السعوديه ، هاهو سليماني يستعرض بالمرتزقة وبدون خجل ،،

  12. لو كان هذا الخبر نقلا عن وكالة الأناضول للأنباء لقال ان الرجل وصل الحدود ليلعب البرجيس، بعد نشره المذهب الشيعي طبعا.
    اما انتم يا من تتباكون على عروبتكم ممتعضين من الافغان الذين يقاتلون بطلبات رسمية من الحكومات الشرعية في سورية والعراق، هل لكم ان تشرحوا لنا الأسباب التي دفعتكم، وانتم العرب الأقحاح، الى الذهاب الى افغانستان لمقارعة الاتحاد السوفياتي* هناك؟
    *الاتحاد السوفياتي الذي بنى جميع المستشفيات والجامعات ومعظم الطرق المعبدة التي لا زالت تستخدم في افغانستان المنكوبة حتى اليوم، الاتحاد السوفياتي، ما غيره، الذي كان وحيدا بين امم الأرض الكبرى الذي وقف مع حقوق الشعب الفلسطيني.

  13. اللهم انصر المجاهدين و المجاهدات على داعش و القاعدة و اخوتها في كل مكان امييييين يا رب العالمين .

  14. الى الحاج قاسم سليماني الله يطول عمرك وينصرك ويقويك على اعدائك ان شاءالله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here