قاسم سليماني: سنحتفل بزوال داعش في غضون شهرين

qasim-selimani88

طهران – “رأي اليوم” – عمر هواش:

أكد الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني أن القضاء على تنظيم “الدولة الإسلامية” بات قريبا مضيفا أن “إيران ستحتفل إلى جانب روسيا وسوريا والعراق بزوال هذه الشجرة الخبيثة خلال شهرين.”

 وأضاف قائد العمليات العسكرية الإيرانية في الخارج أن الإعلان عن الدولة الإسلامية في العراق كان جسرا للوصول إلى إيران مؤكدا أنه لم يكن من المعقول أن تقف إيران موقف المتفرجين.

وقال : جميع الذين يشاركون القتال في سوريا، لايذهبون طوعا فحسب، إنما ملتمسين.

وأضاف سليماني أن الدبلوماسية لا تنفع في بعض الحالات، فعندما يمارس داعش القتل ويستبيح أعراضنا علينا الصمود في وجهه.

وجاءت تصريحات سليماني خلال مراسم أربعينية المقاتل مرتضى حسين بور في مدينة لنغرود والذي قتل في سوريا مؤخرا، وأحييت المراسم بمشاركة قائد حركة النجباء العراقية.

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. غازي الردادي
    أقول إن داعش هم جماعتك لأنك لم تزل ولا تزال تدافع عنهم من حيث تشعر ولا تشعر .
    ثم هل تستطيع نكران أن العشرات من السعوديين فجروا أنفسهم بين المدنيين العراقيين . وهناك الكثير من الأفلام والصور الشاهدة على ذلك . وبعضهم لا يزال مسجونا في سجون العراق ينتظر المحاكمة .
    وأتحداك ثم أتحاك أن تأتي بشخص عراقي واحد (بشرط أن يكون من الطائفة الشيعية) فجر نفسه بين المدنيين في أي مكان من دول العالم .
    فالإرهاب هو صناعة وهابية سعودية بامتياز .
    أما الحشد الشعبي فهو كما يقال (يرد الحجر من حيث أتى) وله الحق في الدفاع عن نفسه وعن المدنيين .
    وأنت كما قلت لك مرارا تريد وتسعى إلى المساواة بين الظالم والمظلوم وبين المعتدي والمدافع عن نفسه .
    فانتبه لنفسك .
    وأكرر عليك بأننا والبشرية جمعاء سنحتفل بالنصر عليك وعلى جماعتك . أما أنت فأطل العويل والبكاء واللطم على الوجه أنت ومشايخك الذين تقتدي بهم . هؤلاء الذين أجرموا بحق الدين الإسلامي الحنيف وشوهوا صورته .
    (يومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله) .

  2. الاخ الكوفي ،، تنظيم داعش وحسب المسؤولين العراقيين ان 80% من افراده عراقيين ، يعني ال 20% المتبقيه من ثمانون جنسيه ، زعيم داعش عراقي ، واكبر عشرين قيادي من داعش عراقيين ما عدا قائد واحد سوري الجنسيه ، واكثر دوله تعرضت لهجمات من داعش بعد العراق هي المملكه ، بل النظام السوري لم يتعرض لهجمات من تنظيم داعش وعملياته في سوريا ضد الفصائل المقاتله في الاراضي السوريه ،
    اخي هذه ارقام لا مجال لنكرانها ، فكيف تقول عن داعش انها جماعتي ، وانا أقول لك ان داعش تنظيم ارهابي وحشي لا يمت للإسلام بصله ، وجرائمه تكاد ان تتفوق على جرائم الحشد الشعبي ، تحياتي

  3. غازي الردادي
    نعم سنحتفل بالنصر عليك وعلى جماعتك الذين لم تزل تدافع عنهم .
    والبشرية جمعاء ستحتفل بزوالهم فليس من دولة وصلت اليها ذئاب داعش إلا قتلوا وأرهبوا الناس فيها .
    أما أنت فانصب العزاء وواصل النوح عليهم والطم وجهك على إخوانك السعوديين الذي فجروا أنفسهم في أسواق ومساجد وحسينيات العراق . وسيحشرك الله تعالى معهم . ((فالمرء مع من أحب)) . كما في الحديث الشريف .

  4. نعم و نحن ایضا محتفلون بزوال داعش . بورکت لایران الاسلامی و العراق الاسلامی و سوریا الاسلامی و لبنان الاسلامی . نعم نحن مسلمون و لا فرق بین العرب و الفرس و الکر
    د و …….

  5. شمخاني : صفقة حزب الله – داعش تمت برعاية إيرانية – سورية
    قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي_شمخاني، إن صفقة_حزب_الله – داعش تمت برعاية إيرانية – سورية، منتقدا قيام القوات الأميركية بعرقلة قافلة عناصر داعش من إكمال طريقها.

    وأكد شمخاني في حوار مع صحيفة “الوفاق” الإيرانية الناطقة بالعربية، أن “أميركا اليوم تتظاهر بالتصدّي لداعش وتحول دون العمل باتفاق حزب_الله لإخراج عوائل الإرهابيين في سوريا للتغطية على الدعم الذي أبدته لداعش خلال هذه السنوات”.
    ===================================================
    لو فينا ذرة عقل ما نكذّب بان ايران وامريكا هم وراء داعش والارهاب حتى يقضون على روح المقاومة عند شعبنا،،، لسنا بحاجة للمقاولة ولا للمداعشة اللتين تعمل ضمن المخطط الامريكي الفارسي والصهيوني .؟!
    حبل الكذب قصير …انفضحتم يا اهل داعش وماعش وحزب المقاولات ؟!

    daroussia.com

  6. من يرى نفسه صغيرا يبقى ابد الدهر صغير ومن تربى خادم في مطابخ الامراء ليس بامكانه مجالسة الكبار
    الكبير كبير والنص نص والصغير منعرفوش

  7. هو يقصد القضاء علی العرب السنه وطرد من تبقی منهم في العراق وسوريا واسكان المرتزقه الذين جلبتهم حكومته من باكستان وأفغانستان والهند ودول اخری بقصد تغير ديموغرافية الوطن العربي . ايران عدو العرب الجديد بعد إسرائيل

  8. داعش صناعة مزيفة لا يوجد شي با اسم داعش حتا لو رجعنا الى كلمة داعش تاريخين
    اللة بعون العرب

  9. ان شاء الله سننتصر و نقلع جذور داعش و اخوتها و اسيادهم من العراق العظيم و المنطقة كلها يا سيد الجنرال الحاج قاسمي الله يبشركم بالخير و العاقية الدائمة و كل عام و انتم و العالم الاسلامي و العربي بالف الف خير ( العام الهجري الجديد ) 1 محرم 1439 = 21 سبتمبر 2017 …

  10. الاحتفال للكبار امريكا وروسيا فقط ، يمنع حضور الصغار ، الذين يمكن عمل حفل صغير لهم ،، وشاطر شاطر ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here