قائد شرطة نينوى : اعتقال 21 من تنظيم الدولة الاسلامية في مناطق مختلفة من الموصل

 

الموصل(العراق) – (د ب ا)- أفاد قائد شرطة محافظة نينوى العراقية اللواء حمد النامس مساء اليوم الأربعاء باعتقال 21 من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” في مناطق مختلفة من الموصل400- كيلومتر شمال بغداد.

وقال النامس إن” قوات من الشرطة المحلية بالمحافظة اعتقلت اليوم في أكثر من عملية أمنية 21 داعشيا من محوري القيارة والشورى- 60 كيلومترا جنوب الموصل-ومحوري قضاء تلعفر وناحية العياضية70-كيلومترا غرب الموصل-“.

وأشار إلى أنه “تم اقتياد المعتقلين إلى قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء”.

كان مصدر في قيادة عمليات نينوى ذكر اليوم أن” طيران التحالف الدولي قتل ستة من عناصر داعش إثر تنفيذه ضربة جوية على سلسلة جبال عطشانة- 25 كيلومترا شمال غرب الموصل- استهدف أنفاقا لداعش يتحصن بها في المنطقة”.

وما زالت مناطق عديدة من محافظة نينوى، وخاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب الموصل، تشهد أعمال عنف واختطاف وقتل وتفجيرات ينفذها عناصر داعش ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد نهاية عام .2017

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here