قائد الحرس الثوري الايراني: رد طهران بقصف قاعدتين في العراق لم يهدف الى قتل جنود أميركيين واردنا ان نظهر اننا قادرون على ضرب أي هدف نختاره

طهران -(أ ف ب) – اعلن قائد الحرس الثوري الايراني الاحد في مجلس الشورى أن الهدف من الضربات التي شنت الاربعاء على اهداف اميركية في العراق لم يكن “قتل جنود العدو”.

وقال الجنرال حسين سلامي بحسب ما نقل التلفزيون الرسمي “اردنا ان نظهر اننا قادرون على ضرب أي هدف نختاره”، في اشارة الى الضربات الصاروخية ردا على اغتيال الولايات المتحدة الجنرال قاسم سليماني في بغداد في الثالث من كانون الثاني/يناير.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. عجيب !!!..
    أين الثمانين القتيل التي أعلاتنها وسائل الاعلام التابعة؟!
    سليمان بجلالة قدره في طهران … لم يستقم الحال بالانتقام بفرد أمريكي؟؟
    وياللبجاحه لم يكن هدفكم قتل الامريكيين !!! واين راح الموت لأمريكا

  2. اعلن قائد الحرس الثوري الايراني الاحد في مجلس الشورى أن الهدف من الضربات التي شنت الاربعاء على اهداف اميركية في العراق لم يكن “قتل جنود العدو”.
    ********************
    المشكلة في إيران والمنطقة. الأول هو ممارسة النظام يمارس الطائفة ، وليس السياسة والقانون ، والآخر هو تدريب الحراس العسكريين ، ليس بشكل منهجي وغير محترف.

  3. تصريح غريب.. الم يكن الرد بسبب قتل الاحتلال الامريكي لسليماني؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here