قائد الجيش الأردني يبحث في عمّان مع قائد القوات البرية الأمريكية والوفد المرافق له آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والتعاون والتنسيق

عمان/ليث الجنيدي/الأناضول – استقبل قائد الجيش الأردني الفريق محمود فريحات، اليوم الأحد، في العاصمة عمّان، قائد القوات البرية الأمريكية في القيادة المركزية الفريق مايكل غاريت والوفد المرافق له.
ووفق ما نشره الجيش على موقعه الرسمي، بحث الجانبان آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وأوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين.
وأمس السبت، التقى غاريت في الدوحة قائد قوات الدفاع الجوي القطرية اللواء الركن حمد مبارك الداوي النابت، وبحث الجانبين تطوير العلاقات الثنائية في المجال الدفاعي وتبادل الخبرات العملياتية.
وشهد الشهر الجاري، زيارات مماثلة، لمسؤولين عسكريين أمريكيين إلى الأردن، منهم قائد العمليات الخاصة في القيادة المركزية اللواء ويمان هوارد، وقائد قوات مشاة البحرية في القيادة نفسها الفريق كارل ماندي، فضلا عن المبعوث الرئاسي أنتوني زيني (جنرال متقاعد).

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here