في موقف مهيب: أيسلندا ترفع علم فلسطين في مسابقة “يوروفيجين” المقامة في إسرائيل (فيديو)

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

في موقف مهيب رفع فريق ايسلندا المشارك في مسابقة يوروفيجين المقامة في دولة الاحتلال الصهيوني العلم لما جه دور الفلسطيني وكلمة Palestine، بمجرد مجيء دوره في التصويت، الجمهور المتواجد الداعم للاسرائيليين الرافع لاعلامها، لم يرقه ما قام به الفريق الايسلندي، فقام بإصدار صفافير الاحتجاج والاستنكار.

جدير بالذكر أن إسرائيل استضافت هذا العام مسابقة الأغنية الأوروبية” يوروفيجين”، أكبر مسابقة للأغنية في العالم التي تجذب ملايين المشاهدين من مختلف بلدان العالم،وهي ما اعتبرته إسرائيل فرصة لتجميل صورتها، بينما دعا فنانون فلسطينيون الى المقاطعة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

10 تعليقات

  1. الأحبة الأعزاء
    الاغنية المقدمة من تفرقة الااسلاندية كانت اهداء لشعب الفلسطيني كلماتها تتحدث عن اتخلي عن الانتقام التاريخي ويجب فتح صفحة جديدة بين الشعوب واللوحة التعبيرية عنالسجن والسجن والسجن

  2. فلسطين قضيه كل شريف في هذا العالم .
    علم فلسطين يمنع رفعه في عدد من عواصم عرب الطز

  3. العرب لا يقومون بما قام به هذا الفريق فتحية لهم وعاشت فلسطين .

  4. شاهدت الفيديو على اليوتيوب ، موقف مشرف للفرقة الآيسلندية بالتعبير عن تضامنهم مع فلسطين وإيصال رسالة الى الكيان الصهيوني بأنهم مجرمون وقتلة والجميل ان كل هذا حدث والفرقة في وسط الصهاينة انفسهم وبين الجماهير على المسرح .

  5. تحيااا #ايسلندااا الداعمة لفلسطين ?✌
    كل الحب لشعب لهذا الشعب العظيم والشجاع نحن نفتخر بهم ❤
    Nour A

  6. ياليت العربان يتعلموا الأخلاق والضمير الإنساني من هؤلاء.
    العربان إلذي وصل تفريطهم بفلسطين والقدس حد بيعها
    وبيع شعبها والثمن كسب ود وحمايه ترامب وكوشنر وبومبيو وبولتون ونتنياهو.

  7. الفلسطينيين ك اخوتهم العربان جبناء وقصيري النظر ويستسلمون للكيان الذي اغتصب ارضهم وشردهم والذي يقيم الحفلات الغنائية على أشلاء الكرامة الفلسطينية مالفائدة من هذه الصواريخ التي قبعت تبكي وتنوح في مخابئها وتتملل على أنغا موسيقى الصهاينة الذين اجمعوا من كل أنحاء العالم ..!اليست هي الفرصة الماسية ليذكروا هذا العالم الدنيء بأن الحق الفلسطيني لا يسمح أن يعبث به زناة القانون ومجرمي الإنسانية ..! لا نطلب سوى عدد من الصواريخ ان تتوجه إلى مكان الحفل لتعكير فرحة نتنياهو وكل من شارك في الرقص على أرواح شهداء فلسطين .

  8. الله يحمي فريق ايسلندا ، طلعتو أشجع من الحكام العربان

  9. الفريق الإسلندي اشرف بكثير من العرب المطبعون المنهزمون و المنافقون

  10. تحيا ايسلندا الداعمة لفلسطين ويسقط المطبعين العرب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here