“في مباراة شهدت احداثا مؤسفة.. الزمالك يتأهل لدور ال16 في بطولة زايد للأبطال بعد تعادله ايجابا مع القادسية الكويتي وتلاسن متبادل على “تويتر

 

القاهرة- ” رأي اليوم”- محمود القيعي:

تأهل الزمالك المصري الى دور ال16 بعد تعادله1/1 مع نادي القادسية الكويتي في المباراة التي أقيمت باستاد علي صباح بالكويت.

شهدت المبارة احداثا مؤسفة قبل بدايتها، حيث حال الامن الكويتي بينة اعضاء من الزمالك وبين دخولهم الاستاد، مما تسبب في تأجيل اطلاق المباراة لعدة دقائق بقرار من تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

لم يقتصر الامر على ذلك بل قيل ان الامن الكويتي تعدى على دبلوماسي مصري ، مما ادى الى انسحاب السفير المصري بالكويت حسب ما جاء على مواقع التواصل.

قبل انتهاء المباراة بدقائق هتفت جماهير الزمالك الهتاف الشهير

” قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا”.

بعد انتهاء المباراة، نشبت مباراة اخرى على تويتر بين مشجعي الفريقين تبادل فيها كل جانب اتهام الاخر، ووصل الامر الى التذكير بدور مصر في تحرير الكويت من قوات صدام حسين، وهو الامر الذي رد عليه كويتيون بان مصر قبضت الثمن.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. أصبح إسم تركي آل الشيخ رديفاً للنعارات والعصبية والتفرقة بين الشعوب، هل هذا دور مقصود ؟ وما الحكمة من عدم لجمهِ؟

  2. ” الامن الكويتي تعدى على دبلوماسي مصري ” !
    هذه الأفعال المهينه لكل مصري أصبحت شيء عادي بعد 1952 بسبب التسامح المصري المفترط باسم “القوميه العربيه” و “الاشقاء العرب ” !!!!!
    لقد طفح الكيل يا أولاد الأرياف المصريه في الحكم ، في عصر الباشوات كان أولاد القبائل يرتعشون عندما يقابلون المصري !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here