في تصويت للميادين: الأسد وقابوس شخصيتي عام 2013 والمالكي الثالث ومرسي السادس والسيسي السابع

 

 

asad-qabou2.jpg777

بيروت ـ “راي اليوم”:

حصد الرئيس السوري بشار الأسد المرتبة الأولى في التصويت الذي أجرته قناة “الميادين” لاختيار شخصية العام 2013.

 واعلنت “الميادين” انها ستمنح الجائزة للأسد ولسلطان عمان قابوس بن سعيد الذي نال المرتبة الثانية بالنسبة لعدد المصوتين، الذي فاق نصف مليون صوت.

وحسب التصويت الذي اعلنته “الميادين” فاز الرئيس السوري بشار الأسد في المرتبة الأولى في التصويت لاختيار شخصية العام 2013، بنسبة بلغت 37.97 من إجمالي الأصوات، وبعدد أصوات بلغ 193404 صوتاً.

وجاء في المركز الثاني سلطان عمان قابوس بن سعيد، بنسبة بلغت 18.19%، ونال 92295 صوتاً.

وحل ثالثاً، رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، ورابعاً، وفي المرتبة الخامسة، جاء أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، كما وجاء في المرتبة السادسة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، ووفي المرتبة السابعة، نال وزير الدفاع المصري عبدالفتاح السيسي، ونال الرئيس الإيراني حسن روحاني المرتبة الثامنة، كما نال بابا الفاتيكان فرنسيس الأول، المرتبة التاسعة.

كما نال عميل الإستخبارات الأميركية السابق إدوارد سنودن، وجاء في المرتبة الـ12، الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وفي المرتبة الـ13، نال رئيس الإستخبارات السعودية الأمير بندر بن سلطان، ونال رباعي الحوار في تونس نسبة تصويت المرتبة الـ14، وجاء الرئيس الأميركي باراك أوباما في المرتبة الـ15، وفي المرتبة الـ16، منسقة شؤون الخارجية والأمن في الإتحاد الأوروبي كاثرين آشتون.

Print Friendly, PDF & Email

15 تعليقات

  1. نهنئ الرئيس المناضل الاسد على اختياره شخصية العام وهو يستحق ذلك بجدارة لمقاومته لاكثر من 180 محطة اعلامية تهدف الى تمزيق الامة العربية واثارة النعرات الطائفية وتغذية نار الفتنة ومنهم قنوات ال سعود وال حمد وكل ذلك بمخطط امريكي تنفذه تركيا والسعودية ويصب بمصلحة اسرائيل واتحدى هذة الدول والقنوات ان تعمل علي اثارة الشعوب العربية والاسلامية لقتال اسرائيل وتحرير فلسطين كما حرضت المرتزقة لتمزيق سوريا ولكن اقول لجميع من لايعجبهم الاسد ان الاسد باق لان شعبه يعرفه اكثر من غيره ولن نرضى باكلة الاكباد والقلوب واصحاب شريعة جهاد النكاح بديلا للاسد .

  2. يكفي فخرا ان يكون السلطان قابوس حاكم عمان

    لعنة الله على كل ممن استحل الدماء والاعراض اللهم دمر كل حاقد على الاسلام والمسلمين ومنهم بشار والسيسي (

  3. الرئيس بشار الاسد هو شخصية العام واجهه الهجمه الكونيه المتأمره عليه وعلى سوريا ومساعدته للمقاومه ضد العدو الصهيوني وحشدت امريكا اذنابها من الغرب ومن الاعراب لشراء الاسلحه والتكفريين والقتله بحجة مساعدة الشعب السوري وهذا كذب بل لعقاب الاسد ودمار سوريا وتقسيمها وصمد امامهم لانه على حق ومحب لوطنه سوريا الاسد صامد صامد وحينتصر بعون الله

  4. الرئيس الاسد يستحق ذلك بجدارة لأنه يدفع الشر عن شعبة وكذلك جلالة السلطان قابوس لحكمته وشجاعته ومعرفته ببواطن الامور.

  5. الظاهر انك من متابعي قناة الجزيرة وبرنامج فيصل القاسم التي اغلبهم من السنة المتطرفين المؤيدة للقاعدة ولجبهة النصرة وداعش في سوريا وزعمائهم المجرمين الذين يتم تمويلهم من الدول الخليجية وهو امر مؤسف ان يكون من يؤيد الارهابيين والمجرمين بحجة جلب الحرية والديمقراطية للشعب السوري وهم يجلبون له الموت والقتل والارهاب وعلى فكرة استفتاء قناة الجزيرة نتائجها دائمة بنسة 95 او 97% لصالح سياسة الجزيرة وحسب رؤيتها كما حصل باستفتاء فيصل القاسم اليوم وكانت نتيجته 97% !!!

  6. الاسد هو شخصية العام في مواحهة قوى العدوان و التكفير والظلام والجاهلية .. ومن خلفهم من الامريكان والصهاينه اعداء الانسانيه !!

  7. الاسد شخصية العام في القتل والدمار يكفي انه هدد باحراق المنطقه

  8. هناك امر اخر وهو ان هذا التصويت يؤشر الى ان اكثر المتابعين لهذه القناه هم من الشيعة المؤيدين للنظام البعثي وزعيمه المجرم في سوريا وهو امر ايضا مؤسف ان يكون في اﻻمة من يؤيد الدكتاتوريين والمستبدين والقتله بحجة المقاومة والممانعة التي لم تعد تنطلي حتى على السذج والمغفلين!!

  9. عرفنا سبب حصول سلطان عمان على المرتبة الثانيه لما تتمتع به هذه الشخصية من حكمة ودور كبير في وقف تدمير ايران ودخال المنطقة في حرب تدميرية تكون عواقبها اشد مما حصل للعراق.
    لكن ما ﻻ نعرفه هو حصول اﻻسد على المرتبة الاولى هل لدوره اﻻساس في قتل شعبه وتدمير بﻻده وجعلها مسرحا للصراع الطائفي بين الوهابية والصفوية ونهبا للاجهزة المخابراتية الصهيونية والعالمية تعبث بها. انه ﻻمر محزن ومؤسف.
    هناك امر اخر وهو ان هذا التصويت يوشر الى ان اكثر المتابعين

  10. النتيجه ليس بها لادجل ولاكذب , مشاهدي الميادين هم جمهور المقاومه وطبيعي ان يختاروا الأسد , لو كان التصويت على العربيه لفاز الملك عبدالله مثلآ ولجاء الأسد في المرتبة الأخيره , لذلك كل استبيانات التصويت على مواقع القنوات الفضائيه الاخباريه العربيه ليست لها أي مصداقيه , لأن من صوّتوا هم جمهور تلك الأقنيه حصرآ .

  11. فقط سوال هو ماذا قدم الاسد غير انه ذبح مئتان الف من شعبه ولكن من يمول من ايران عليه ان يتبع الخطوات ومن قال ان سليماني قليل

  12. دجل كذب هراء من محطه الميادين. لا يوجد انسان عربي عاقل وحر يصوط الى انسان مجرم دمر بلده. هذا اثبات ان الميادين محطه الاسد وقد فقدت كل مصدقياتها عندي بعد الآن.

  13. سلطان عمان يتمتع بحكمة لايملكها أي زعيم عربي يكفي فخرا لكل عماني أن قيادتهم نأت بنفسها عن التدخل في شؤون الدول الاخرى حيث منذ تولي سلطان عمان القيادة عمد على ترتيب وبناء البيت الداخلي عمان وأهتم بتنمية الانسان العماني بعكس بعض الدول الخليجية التي تبذر ملياراتها لتمويل الصراعات والحروب ودعم المنظمات واهملت تنمية شعوبها مما أدى إلى ارتفاع البطالة والفقر والامية بين شعوبها
    فهنيئا للاخوة العماني على تصدر قائدهم وبالتأكيد فمحبة قائدهم في قلوبهم لاتحتاج إلى تصويت

    وفي الحقيقة زرت سلطنة عمان قبل3سنوات وانبهرت من ما رأيته من لحمة المجتمع وتماسك نسيجه يكفيهم نعمة الصلاة في مسجد مشترك لافرق بين سني او اباضي اوشيعي يتزاوجون مع بعضهم البعض ولا انسى كرم الضيافة العمانية واصالة هذا الشعب لو في دولة ثانية ماحد راح يحدثك بفنجان قهوة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here