في السعودية.. 100 مليون دولار لنزال بين نور محمدوف ومايوذر

الرياض- متابعات: قال علي عبد العزيز وكيل أعمال المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف بطل العالم في الوزن الخفيف في الألعاب القتالية المختلطة؛ إنه عُرض عليه مئة مليون دولار مقابل نزال واحد ضد بطل العالم السابق للملاكمة الأميركي فليد مايوذر.

وأوضح عبد العزيز أنني “اجتمعت مع بعض الأشخاص في السعودية قبل فترة، وهم مستعدون لدفع مئة مليون دولار مقابل نزال ضد كونور ماكغريغور يقام في السعودية أو دفع المبلغ نفسه لنزال ضد مايوذر في السعودية أيضا”، وفق  “الجزيرة”.

وأضاف أن النزال المقبل لنور محمدوف سيكون ضد المقاتل الأميركي طوني فيرغسون، ومن بعدها “أفضل أن يكون الخصم التالي مايوذر وليس ماكغريغور”.

وتابع “على ماكغريغور أن يبدأ بمواجهة وهزيمة مقاتلين آخرين من مستواه، ومن بعدها يطالب بمباراة إعادة مع حبيب”.

بدوره، أكد نور محمدوف أنه “وقّع عقدا لنزال جديد في أبريل/نيسان المقبل، في هذه المرحلة لا أفكر بملاكمة مايوذر؛ لدي منافس جدي جدا، عليّ تجاوز هذه المحطة ومن بعدها سنرى”.

ولم يحدد “النسر” الداغستاني موعدا لإقامة النزال في السعودية، ولم ينف إمكانية حدوثه.

يذكر أن مايوذر هزم ماكغريغور في أغسطس/آب 2017، وكان أول نزال ملاكمة محترف لماكغريغور الذي صمد عشر جولات قبل أن يهزمه الملاكم الملقب “بالمال”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. واضح ان لا علاقة لك بالكون الفسيح خارج تنفيذ التعليمات بمهاجمة السعودية يا شيخ،

    عائدات حقوق البث وعائدات الاعلانات على مثل هذا الحدث الرياضي حول العالم تقدر بمئات الملايين من الدولارات، اي ما تفوق قيمته ما تستجديه بعض ممالك العرب طوال السنة، ومستعدة ان تتخلى عن القدس حتى تحصل عليه.

  2. انظروا كيف تهدر اموال البترودولار. والشعب السعودي يعاني من ويلات الفقر.
    ١٠٠ مليون دولار ستدفع من سياسة الترفيه للتستر علىفضائح ولي العهد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here