في أول ظهور إعلامي له بعد إيداعه ترشحه للرئاسية: نبيل القروي يفند قول خصومه السياسيين.. ويستظهر “بوثيقتي البطاقة عدد3 والآداء الضريبي””والدتي هي من أمنت لي شيك 10آلاف دينار كضمان مالي لترشحي”

 

 

تونس ـ “رأي اليوم” ـ صابر عمري:

في أول ظهور اعلامي له منذ قليل على قناة الحوار التونسي استظهر نبيل القروي الذي قدم صبيحة اليوم ترشحه للرئاسية المقبلة بوثيقتين أكد حسب قوله على أنهما تمثلان “البطاقة عدد3 بتاريخ جوان2019 إلى جانب مايفيد تصريحه بالآداء الضريبي” وهما الوثيقتين اللتان كان يفترض أن يتم إضافتهما في القانون الإنتخابي الذي لم تتم المصادقة عليه؛ مضيفا بأنه قد قام بتأمين مبلغ ضمان 10آلاف دينار (المبلغ المطلوب تأمينه للترشح)مقابل شيك أمدته به والدته باعتبار أن أمواله مجمدة.

القروي تهجم على حزبي النهضة وتحيا تونس متهما إياهما بأنهما قد أوجدا قانون إقصائي ضده على “مقاسه” لمنعه من الترشح، كما أكد على أن الهايكا الهيئة التعديلية للاعلام “لم تعد تهمه” باعتباره لم يعد في قناة نسمة أو شريك فيها مضيفا أنه استقال من جمعية “خليل تونس” لاعتبارات وصفها “بالأخلاقية” فاسحا المجال للممثلة التونسية منى نورالدين لتعويضه في الجمعية.

وبخصوص حزب “قلب تونس” الذي ترشح عنه أفاد نبيل القروي بأنه لو تقدم بطلب ترخيص تكوين حزب فإن السلطة لن تمنحه التأشيرة لذلك التجأ إلى التواجد مع أشخاص قريبة منه في هذا الحزب كحل يعوض طلب التأسيس لحزب جديد.

هذا وأكد القروي على أنه يعرف كل الأحزاب السياسية وأن تغيير موقفه من النهضة اليوم ظرفيا معربا عن أمله بأن يكون الحزب الأول في البلاد ليضع شروطه لتكوين الحكومة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here