فيلم هندي ميديام” يفوز بجائزة فيلم فير الهندية لأقضل فيلم

download

نيودلهي  (د ب أ)- فاز فيلم ” هندي ميديام” الهندي بجائزة فيلم فير الهندية لأفضل فيلم، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس السبت في نيودلهي.

وذكرت وسائل إعلام هندية أن الممثلة فاديا بالان فازت بجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم ” تومهاري سولو”، في حين فاز الممثل عرفان خان بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم ” هندي ميديام” ) HindiMedium).

وقد فاز فيلم نيوتن بجائزة أفضل فيلم من اختيار النقاد، وفازت الممثلة الهندية زايرا وسيم بجائزة أفضل ممثلة من اختيار النقاد عن دورها في فيلم ” سيكريت سوبرستار” ) Secret Superstar).

وفاز الممثل راجكومار راو بجائزة أفضل ممثل من اختيار النقاد عن دوره في فيلم ” ترابد” ) Trapped)، كما فاز أيضا بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ” بارلي كي بارفي”.

وفازت الممثلة ميهير فيج بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ” سيكريت سوبر ستار”.

وقد قام بتقديم الحفل الممثل شاروخان والمنتج والمخرج كاران جوهر. وحضر الحفل عدد من النجوم منهم رانفير سينج و بارنيتي شوبرا وشاهد كابور وبريتي زينتا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here