فيلم “نجد” على شاشة التليفزيون السعودي بعد عرضه في السينما

متابعات – قرر التلفزيون السعودي الرسمي عرض فيلم نجد السعودي إثر الانتهاء من طرحه مباشرة فى دور العرض السينمائي، بعد افتتاحها رسمياً في المملكة

استقبل الرئيس التنفيذى لهيئة الاذاعة والتليفزيون السعودي، دادود الشريان، في مكتبه في الرياض كلاً من سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد والمنتج والكاتب خالد الراجح، للنقاش حول موعد عرض فيلم”نجد” على التلفزيون السعودي.

وجاء القرار بعد استقبال الرئيس التنفيذى لهيئة الاذاعة والتليفزيون السعودي، دادود الشريان، في مكتبه في الرياض كلاً من الممثلة حياة الفهد والمنتج والكاتب خالد الراجح، لمناقشة موعد عرض فيلم”نجد” على التلفزيون السعودي بحسب موقع 24 .

وتدور أحداث فيلم “نجد” في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، ويرصد تاريخ المملكة، كما أن “نجد” هو اسم الشخصية الرئيسيّة بالعمل الذي تجسده حياة الفهد بطلة الفيلم وبمشاركة السعودي ماجد مطرب فى دور خالد، وامتنان محمد.

ويعد “نجد” أول فيلم سعودي، يعرض فى المملكة بعد السماح بتفعيل دور السينما في البلاد. الفيلم من تأليف خالد الراجح، وإخراج سمير عارف وإنتاج مؤسسة لوكيشن للإنتاج الفني والإعلامي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here