فيفي عبده ترقص أمام منزلها وفستانها يضعها في موقف محرج (فيديو)

القاهرة ـ وكالات: أطلت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده أثناء تأديتها وصلتها الشرقية المعتادة أمام بوابة بيتها، فسقطت إحدى حلقاتها الدائرية من أذنها وإرتفع جزء من فستانها نحو الأعلى.

ورغم ذلك، نشرت فيفي الفيديو وشاركته مع متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتلقت الفنانة فيفي عبده العديد من الإنتقادات والتعليقات حول الفيديو الذي نشرته، ومنها عن إرتفاع فستانها مع الهواء أثناء أدائها رقصتها الشرقية، ونصحها كثيرون من متابعيها بحذف الفيديو على الفور.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. أرجع يا مسكين أرجع يا مسكين ……يا من فناك اللهو بحالي (مثلي)
    قد فت (تجاوزت) الستين ………………….. وأنت في بحر المحال

  2. الاء
    سامر
    لم أكن أتصور ان بعضنا يتحرق شوقا لهز الوسط ، وإنجازات أصحابه ، ولم أكن أعرف أن هذه الحرفة ثمة من يهفو إليها ويعتصر الما لأنه لم يبن بيتا فاخرا لأنه لم يحسن هز وسطه ، أما مقارنة فرعون فليس صحيحة لأن المقارنة ينبغي أن تكون من جنس الشيء فلا ينبغي أن تقارن السيارة مثلا بكتاب أو دولاب .. لأن هذا شيءو ذاك شيء ، وكل له وظيفة ، وياسامر اقرأ جيدا قلت ..في بيوتهن مصونات كالدر المكنون .وبعضهن في محاريب العلم وطبيبات وعالمات ومعلمات …ربما أسال لعابكم ان مايصنعه هز الوسط من حياة رغدة لم تصنعه عائشة عبدالرحمن أو عفاف زيدان وغيرهن بعلمهن .. على العموم مازال الطريق أمامكم سالكة للحاق .. لكن اعلموا أن النهاية ستكون بائسة، ولكم في خاتمة سيرة بعضهن عبرة وعظة . .. إذ متن متسولات كفيفات في دار العجزة لأن ربك بالمرصاد .

  3. يااستاذ جبران
    فرعون لم يقارن السيدة فيفي عبده بالنساء الأخريات لانه لا يقصد التقليل من قيمة اي امرأة انما كان يقصد ان يقارنها بتجار الدين سبب نكبتنا وتشريدنا من بلادنا وفعلا فيفي عبده اشرف وافضل من مشايخ الناتو الذين أفتوا بالجهاد في سورية وتشردنا من بلادنا بعد ان كنّا ننعم بالامن والامان في بلد من اجمل بلدان العالم بلا مبالغة والان لا نسمع صوت هؤلاء المشايخ وبن سلمان جعل من بلاد الحرمين في خندق العدو الصهيوني ضد العرب وترك جيوشه الالكترونية الوقحة تسئ لشعب عربي اغلبه مسلم شعب صامد يناضل تحت الاحتلال منذ ٧٠ عاما اين هم مشايخ الناتو من جرائم المحتل الصهيوني في فلسطين المحتلة ؟
    لذلك انا اتفق تماما مع فرعون انه فيفي عبده اشرف واكثر صدقا من كل تجار الدين ومن ثوار ومشايخ الناتو

  4. السيد جبران
    هل تقصد بالحرائر الفاضلات مجاهدات النكاح الذين صدقوا ملائكة العريفي ونتج عنهم مئات الأطفال اليتامى ومجهولي النسب نتيجة جهاد النكاح في سورية والعراق وليبيا ؟
    برافو فرعون

  5. فرعون
    انت تقارن فيفي بالنساء أم بالشيوخ اصحاب الفتاوى ؟؟ حرائرنا في بيوتهن مصونات كالدر المكنون ، لا يبنين البيوت الفاخرة بعرق الوسط ولا بعرض كتل الشحوم المترهلة ، على العموم رأيت فيك تركيزا على اقتناء البيت الفاخر لذا نستدرك …فنقول الهز والردح لا يقتصر على النساء .

  6. من حقها أن تفرح في بيتها الفاخر والذي حصلت عليه بعرق جبينها ومن عملها كراقصة 😊
    على الأقل هى ترقص وتفخر بعملها ولا تكذب على الناس وتصدر فتاوى الجهاد للشبان العرب ليذهبوا يقتلو ويرهبوا المدنيين في بلادهم ثم يذهب مشايخ الناتو الى لندن وسويسرا بصحبة زوجاتهم وابنائهم للتنزه والتسوق بينما اولاد الناس يموتون في حروب ومعارك ليس لهم بها ناقة ولا جمل 😩
    مبارك عليك المنزل الفاخر ياست فيفي 😁

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here