“فيفا” يوقع غرامة مالية على مانشستر سيتي

إبراهيم محمود/ الأناضول: فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الثلاثاء، عقوبة على مانشستر سيتي الإنجليزي، بتغريمه مبلغ 370 ألف فرنك سويسري (نحو 380 ألف دولار أمريكي) بسبب مخالفة لوائح انتقالات اللاعبين أقل من 18 عامًا.

ووفقًا لبيان نشر على موقع (فيفا) الرسمي، “فرضت لجنة التأديب التابعة لفيفا عقوبات على نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بسبب المخالفات المتعلقة بالنقل الدولي وتسجيل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا”.

وأضاف البيان، “تبين أن نادي مانشستر سيتي خرق المادة 19 من لوائح فيفا الخاصة بوضع اللاعبين ونقلهم”.

وأوضح “أخذت اللجنة التأديبية في الاعتبار حقيقة أن نادي مانشستر سيتي، قبل مسؤوليته، وتم معاقبته بغرامة قدرها 370 ألف فرنك سويسري”.

وأشار فيفا، “تُعد حماية القُصّر عنصرًا أساسيًا في الإطار التنظيمي الشامل لـفيفا فيما يتعلق بنقل اللاعبين، والتطبيق الفعال لهذه القواعد أمر بالغ الأهمية، كما تم تأكيد ذلك في مناسبات مختلفة من قبل المحكمة الرياضية الدولية”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here