فيروس كورونا يغلق معارض السيارات في ولاية كاليفورنيا

لوس أنجليس (أمريكا)- (د ب أ)- أوصى اتحاد موزعي السيارات الجديدة في ولاية كاليفورنيا، أعضائه بإغلاق معارض السيارات في الولاية والبالغ عددها 1400 معرضا التزاما بدعوة حكومة الولايات المواطنين إلى “البقاء في المنزل” وإغلاق الأنشطة غير الضرروية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في الولاية.

وأشار موقع أوتوموتيف نيوز المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن استجابة المعارض لهذه الدعوة ستؤدي إلى تسريح مؤقت لحوالي 140 ألف شخص يعملون في معارض وتوكيلات السيارات بالولاية.

زقال بريان ماس رئيس اتحاد موزعي السيارات في كاليفورنيا “يمكننا افتراض تراجع عدد العاملين في مجال بيع السيارات خلال وقت قصير للغاية، مقارنة بالتقديرات الخاصة بالأسبوع الماضي أو بالشهر الماضي”.

كانت اتحادات موزعي السيارات في العديد من الولايات الأمريكية مثل ويسكنسون وميريلاند قد أشارت إلى أن أنشطة بيع السيارات في ولاياتها يمكن أن تستمر في ظل القيود المفروضة على حركة المواطنين في تلك الولايات في إطار دعوة “البقاء في البيت” لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وذكر اتحاد موزعي السيارات والشاحنات في ولاية ويسكنسون في بيان إن توني إيفرز حاكم الولاية اعتبر نشاط بيع وإصلاح السيارات من الأنشطة الاقتصادية الحيوية التي تم استثناؤها من قرارات الغلق في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here