فيديو نادر لهيفاء وهبي تظهر فيه بشكل مختلف وبصوت مستعار

بيروت ـ متابعات: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو نادراً للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي في بداية عملها بالوسط الفني وظهرت في الفيديو بطلة لإحدى الحملات الإعلانية في لبنان. الفيديو الذي يعود لفترة أواخر التسعينيات كان لإعلان مكرونة وظهرت فيه هيفاء وهي تستمع لتوجيهات المخرج وتؤديها تباعاً، وبدا أنها لم تكن صاحبة الصوت الذي قدم أغنية في الإعلان. وظهرت هيفاء بملامح وإطلالة مختلفة تماماً عن التي اعتاد عليها جمهورها، لكنها كانت بشعرها الأسود الذي احتفظت بلونه في معظم إطلالاتها الغنائية والمناسبات الفنية.

وقدمت هيفاء عدداً من الإعلانات التلفزيونية لصالح الشركة ذاتها في فترة التسعينيات، والتي ساهمت بشكل كبير في انتشارها في هذه الفترة، وكانت البوابة التي انطلقت منها لعالم الغناء؛ لتصبح واحدة من أبرز نجمات الغناء في العالم العربي والعالم. ورغم تداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تعلق حتى الآن على الفيديو المتداول على عكس ما تفعله الفنانات.

وكان فيديو مشابه انتشر قبل أسابيع للفنانة المصرية ياسمين صبري، في أول ظهور لها على الشاشة أثناء تجربة أداء قبل 10 سنوات. وردت صبري على الفيديو المنشور وأعربت عن سعادتها به بشكل كبير، وأعادت نشره على صفحاتها الشخصية عبر المنصات المختلفة، لافتة إلى أنها كانت تجربة جيدة وأنها انطلقت منها إلى عالم الفن والتمثيل. ومن المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفلاُ غنائياً بمناسبة رأس السنة 2019 في الـ23 من ديسمبر/كانون الأول الجاري بمصر، على هامش احتفالات الكريسماس وبعدها تنطلق إلى حفل بالأردن سيشاركها فيه الفنان حاتم العراقي. وطرحت هيفاء مؤخراً ألبومها الجديد «حوا» وحققت من خلاله ردود فعل إيجابية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here