فيديو “غير محترم” يجبر ملكة جمال أميركا على الاعتذار!

واشنطن ـ متابعات: اعتذرت، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية سارة روز سامرز، بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تسخر من ملكتي جمال فيتنام وكمبوديا، خلال مسابقة ملكة جمال الكون.

وواجهت الحسناء الأميركية انتقادات لاذعة، بعد سخريتها من زميلتيها ملكة جمال كمبوديا وملكة جمال فيتنام، بسبب عدم تحدثهما الإنكليزية، وذلك في بث مباشر على حسابها بتطبيق إنستغرام.

وقالت سامرز خلال البث: ” (ملكة جمال فيتنام) لطيفة جدا وتدعي بأنها تتحدث الإنكليزية، ولكن عندما تحاول التحدث معها تبتسم وتهز رأسها فقط”.

واتهمت سامرز بالعنصرية، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل إعلام عالمية، قبل أن تقدم ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2018 اعتذارا عن الواقعة.

واعتذرت سامرز على حسابها: “في اللحظة التي كنت أنوي فيها الإعجاب بشجاعة عدد قليل من أخواتي، قلت إن شيئًا أدرك الآن أنه غير محترم، وأعتذر عن ذلك”.

وأكدت سامرز أنها تحدثت مع ملكات الجمال اللاتي تعرضن للإهانة من قبلها، واعتذرت لهن بشكل خاص، وأنهما تفهما موقفها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يرد في نهاية المقال : ” وأنهما تفهما موقفها ” ..! اولا نهايه من تخريب اللغه العربيه ?? هل من الصعب كتابة ” وانهن تفهمتا موقفها ” !!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here