فيديو.. رانيا يوسف: “بهدلوا بناتى فى المدرسة”

القاهرة – قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تلقت عدد كبير من الرسائل المسيئة عبر هاتفها المحمول وعلى تطبيق “واتس آب”، مشيرة إلى أن المحاميين المتقدمين ببلاغ ضدها، من المفترض أن يقوموا بلفت نظرها وتفهم الأمر منها أولًا.

وقالت “رانيا” أثناء استضافتها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، إن بناتها تعرضن لأذى شديد أثناء وجودهن بالمدرسة، معبّرة:”فيه ناس بهدلوهم في المدرسة وجايين يقولولي يا ماما هيسجنوكي”.

وأوضحت أن الجمهور يعرفها ويعرف أخلاقها جيدًا، معلقة:”أنا طول عمري ماشية جوه الحيط مش جمب الحيط”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. اللوم والعتاب يوجه إليك وحدك ، فأنت من أسأت إليهن بهذا المشهد الذي لا يليق بامرأة قاربت الخمسين ، وأنت من جعلت منهن مهزلة لا المجتمع المدرسي ، هذا درس للجميع .. كي يتقوا الله في أولادهم قبل كل شيء .

  2. هذه الممثلة خارجة عن المألوف فالمجتمع المصري ذو غالبية محافظه لا اعلم ماذا هي الفائدة التي ستجنيها من الظهور بهذا المنظر البائس . وعلى رأي الشاعر احمد شوقي انما الأمم الأخلاق مابقيت …

  3. صحيح انها اخطات وانها لم تراعي ما يمكن ان يحدث لبناتها بسبب خطاها ولكن اولا البنات لا ذنب لهم ولا تزر وازرة وزر اخري وثانيا وهذا هو ما اريد التركيز عليه: الم تخطي ادارة المهرجان التي سمحت وتسمح دايما بمثل هذه التجاوزات خطا اكبر من خطاها هي والم ترتكب وسايل الاعلام التي نشرت هذا الفيديو واذاعته علي العالم كله جريمة كبري ولا اقول خطا. لماذا نحملها وحدها عواقب هذا الخطا ولماذا لا نعاقب الذين ارتكبوا هذه الجرائم البس هذا نفاقا ولماذا لا نسمع احدا ينتقد وسايل الاعلام التي لولاها ما وقعت مثل هذه الاخطا من الاصل.

  4. في تعليقات القراء والمشاهدين لم يأت أحد على ذكر الدين ، فإلى جانب نكران الدين لصور الفنانة ، لدينا قيم واخلاق وعادات وتقاليد اجتماعية يتساوى فيها المتدين مع الملحد ، فإن كنت متحررا من عقدنا هذه فأرنا صورة لمحارمك بهذه التقليعة كي نصدقك

  5. اسبيرانزا المفتي
    سبب انهيار الأمة العربية الحكم العسكريمنذ 65 عاما، وليس الإسلام!
    لقد حول اهتمامات الناس عن رفع الأسعار المتوحش بفستان هذه السيدة،وقد نجح!

  6. ”أنا طول عمري ماشية جوه الحيط مش جمب الحيط” فعلت ما فعلتيه و انت “جوه الحيط” و ماذا كنت ستفعلين لو كنت “خارج الحيط”!! عجبي..

  7. زواج القاصرات: معليش
    الاغتصاب الزوجي: معليش
    تعدد الزوجات: معليش
    الضرب والاهانة: معليش
    الفقر والبطالة: معليش
    الحكم الديكتاتوري: معليش

    رانيا يوسف بفستان جريء: انتفاضة الامة العربية كلها لأن رانيا سبب انهيار وتشرذم وفساد المجتمعات العربية.

    وبؤس اسلامكم يا من تركبون الدين مطية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here