فيديو تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد لرأس الفنانة أصالة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

عمان ـ متابعات – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر لحظة تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، لرأس الفنانة السورية أصالة نصري.

المقطع المصور رافقه العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفع الأمير السعودي للتعليق بنشر تغريدة على صفحته الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك ..الموضوع لا يتعدى ذلك .. والا مافعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه”.

من جهتها علقت الفنانة أصالة في تغريدة قائلة: “سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي منّ شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم، وقربي منّ عائلتكم شرف كبير وسعاده، وما قدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي”.

في الوقت الذي رأى فيه بعض النشطاء على مواقع التواصل بأن ذلك يعبر عن سمو أخلاق الأمير واحترامه للفنانين و المبدعين، كما نشر صاحب الحساب سعودي وسطي MBS ‏، قائلا: “انا اشوف مافيها شي بالعكس هذا دليل على سمو اخلاقك واحترامك للفنانيين والمبدعين .

واتمنى من اصاله ان تهتم بالقصايد الفصحى خاصه من سمو الامير عبدالرحمن لانها ستزيد من توهجها كما فعل كاظم وحسين الجسمي

و”غرد” صاحب الحساب “د. كساب العتيبي”، واصفا تصرف الأمير بالعفوي وبأن الأمير يمثل شخصية وطنية نفخر بها، قائلا: “رايتك بيضاء أبو مساعد، واللي يعرف قلبك، سينظر للأمر بأنه تصرّف عفوي. وأنت عندنا شخصية وطنية جميلة نفخر بها”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. .
    الفاضل فرعوني ،
    .
    — سيدي ، غمزتك ( رائعه ) لها الف معنى في بضع كلمات ، لكم احترامي وتقديري ،
    .
    .

  2. فرعوني ،،
    أصالة مواليد 1965 هى اكبر اخواتها وهى بدأت الغناء في بداية الثمانيات
    وانا سمعتها تقول في برنامج مع نيشان انها من مواليد 1969 لكن مستحيل انه فنانة عربية ان تذكر سنها الحقيقي على شاشة التلفزيون

  3. عبدالرحمن بن مساعد 18 اغسطس 1967م . اصالة نصري 15 مايو 1969م . زي بناتو وواحدة منهم . ما رأي سماحة المفتي في بلاد الحرمين . أفيدونا افادكم الله .

  4. طبعا امير سعودي يقبل رأس أصالة لانها وقفت ضد جيش بلادها الجيش العربي السوري الذي هزم دواعش ال سعود
    لكن لو كانت مطربة مصرية ووقفت ضد الجيش المصري هل ياترى سيقبل الامير السعودي رأس المطربة المصرية المعارضة لجيش بلدها؟

  5. تقدمين الشكر والعرفان والامتنان لال سعود وهم الذين أنفقوا مليارات على تدمير بلدك سورية ؟
    هذا ليس غريبا على مطربة غنت لثوار ولمجاهدي الناتو الذين دمروا سورية وليبيا واليمن ولم يقتربوا من العدو الصهيوني بالعكس كانو يذهبون للعلاج في مشافي المحتل الصهيوني الذي كانو يرفعون علمه بجوار علمهم الذي كان مجهزا وبأعداد كبيرة حتى قبل حدوث الأزمة في سورية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here