فولكس فاجن على وشك الانتهاء من تسديد تعويضات متضرري فضيحة الديزل

فولفسبورج (ألمانيا) – (د ب أ)- أوشكت مجموعة “فولكس فاجن” الألمانية العملاقة لصناعة السيارات الانتهاء من تسديد التعويضات لعملائها الذين تضرروا من فضيحة الديزل.

وأعلنت الشركة اليوم الثلاثاء أنه تم تحويل أكثر من 750 مليون يورو لنحو 240 ألف حالة متضررة.

ولا تزال البوابة الإلكترونية المرتبطة بالتعويضات قيد التشغيل لمدة أسبوع تقريبا، ومن المقرر إغلاقها في 6 تموز/يوليو المقبل. ويمكن للعملاء بعد ذلك إرسال وثائقهم، مثل فواتير المحامين، عبر البريد فقط.

وقالت فولكس فاجن إن التسوية “اكتملت الآن على نحو أساسي”، مضيفة أن هناك بضعة آلاف من المطالبات قيد الدراسة حاليا أو قيد التنفيذ، مشيرة إلى أنه ليس من المتوقع حدوث تغيير كبير في الأرقام حتى الأسبوع المقبل.

وذكرت الشركة أنها استطاعات التوصل لاتفاق مع أكثر من 90% من العملاء الذين لديهم حق بالمطالبة بالتعويض. ويحصل العملاء المتضررين من فضيحة التلاعب بقيم اختبارات عوادم السيارات التي تعمل بالديزل على تعويضات تتراوح بين 1350 يورو و6257 يورو بحسب نوع السيارة وعمرها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here