فوكس نيوز: إيران تنشئ قاعدة عسكرية قرب دمشق

واشنطن ـ متابعات: ذكرت قناة فوكس نيوز الأمريكية أمس الثلاثاء أن إيران شيدت قاعدة عسكرية في سوريا، تضم مستودعين لتخزين صواريخ ومعدات عسكرية أخرى.

ونشرت القناة صورا التقطت من الأقمار الاصطناعية، تؤكد أن القاعدة الإيرانية تقع على بعد 12 كم شمال غرب دمشق. كما تشير القناة إلى وجود مستودعين تبلغ مساحتهما زهاء 500 متر مربع لكل منهما، مؤكدة أنهما يستخدمان لتخزين صواريخ قصيرة ومتوسطة المدى.

وقالت القناة أن هذه الصواريخ قد تطال جميع أنحاء إسرائيل، مشيرة إلى أن “فيلق القدس” وهي وحدات خاصة للحرس الثوري الإيراني تدير هذه القاعدة.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت في ديسمبر الماضي، أن القوات الإسرائيلية كشفت ودمرت بصواريخ “أرض أرض” قاعدة عسكرية إيرانية في منطقة الكسوة بريف دمشق.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هذه يا أعزائي قمه وسنامه الوقاحه
    هؤلاء المأجورين القذرين في fox news
    المملوكه للصهيوني الفاسد Rupert Murdoch
    يطلون علينا بهكذا خبر،
    دولتهم الغير مدعوه اقامت ٣ قواعد عسكريه
    في سوريا.
    استباحه اجواء سوريا ولبنان ok
    قصف سوريا ١٠٠ مره ok
    ادخال ١٠٠ الف ارهابي من مجرمي
    العالم لسوريا ok
    قنل مئات الاف من شباب سوريا
    و العراق ok
    ابقي با ايران شوكه في حلوقهم
    ابقى يا حزب الله كابوسا لهم
    و الخزي كل الخزي لمن وقف معهم

  2. وماله هذا شيئ عادي كما اسس المستعمر الامريكي عدة قواعد في بعض الدول العربية .. هل هو حرام على ايران وحلال على النظام الامريكي .. هذا امر سخيف ,

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here