فنانو الكويت يشنون حملة شرسة على رغدة ويطالبونها بمراجعة طبيب نفسي

raghda66.jpg88

 

لندن ـ “راي اليوم”:

عبَّر فنانون كويتيون عن استيائهم الشديد لتصريحات الفنانة السورية رغدة في بعض وسائل الإعلام، بضرورة ضم الكويت إلى العراق باعتبارها جزءاً منه، مؤكدين أن مكانة الكويت أكبر وأعلى من هذه “الترهات التي تتفوه بها إنسانة فقدت صفتها الفنية وبريقها الإعلامي”، وذلك في تحقيق لصحيفة “الجريدة” الكويتية.

واعتبر جاسم النبهان تصريح رغدة بأنه هجوماً على دولة الكويت وشعبها، ومؤكداً أن كل هجوم يتعرض له هذا الشعب الأصيل يزيد من تكاتف الكويتيين وتعاونهم ضد أي معتد.

اما أحمد السلمان فقد هاجم رغدة قائلا “أعرف هذه النوعية جيداً، إنها تعاني مرضاً نفسياً ويجب أن تدخل مستشفى أمراض نفسية بأسرع وقت ممكن”.

ومن جهته قال الكاتب بدر محارب “اذا كان العراقيون أنفسهم يقرون باستقلال الكويت، فمن تكون رغدة لتؤكد أن الكويت جزء من العراق؟”.

واضاف ان تصريح رغدة في وسائل الإعلام فارغ “تحدثت عن أمور باطلة لا علاقة لها بالواقع، والجميع يعرف أن الكويت دولة مستقلة والعراق دولة مستقلة ولا علاقة للدولتين ببعضهما البعض”.

وقال الفنان محمد جابر”يكفيها فخراً أن تذكر اسم الكويت”.

وعلق الفنان علي جمعة من جهته “شعب الكويت لن يلتفت إلى ما يقوله السفهاء”.

ومن جهته تمنى الفنان سليمان الياسين “أن تنشغل رغدة بأمورها الخاصة وتترك السياسة جانباً”.

اما الاعلامية أمل عبد الله فقالت “يجب أن نتجاهل مثل هذه الأمور وألا نعطيها أكبر من حجمها”، تقول الإعلامية أمل عبد الله، مؤكدة أن رغدة سبق أن اتخذت موقفاً ضد الكويت بسبب صداقتها لطاغية العراق ودعمه لها، ولكن  المستغرب اليوم أنها ظلت على الموقف نفسه رغم زوال الطاغية”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لماذا يا رغدة؟ كلامك يوغل الصدور اكثر وليس له فائدة. لا تنتظري ان يرميك الكويتيون بالورود على ما قلته. لا احد يرضى لبلده واهله الضياع.
    لو كنت مكانك لاعتذرت.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here